رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال إنه سيظل معتصمًا حتى تسليم السلطة..

فيديو..حازم أبوإسماعيل غادر اعتصام التحرير

الشارع السياسي

السبت, 14 يوليو 2012 11:39
فيديو..حازم أبوإسماعيل غادر اعتصام التحريرحازم أبوإسماعيل في ميدان التحرير
كتب - أحمد حمدى:

غادر الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, صباح اليوم السبت الاعتصام المفتوح بميدان التحرير الذى دعا إليه، وذلك عقب كلمة وجهها للمتظاهرين بالميدان مساء أمس الجمعة خلال فعاليات "مليونية الصمود"، قال فيها إنه لن يغادر الميدان قبل تسليم السلطة.

ومن جانبه قال الشيخ جمال صابر مدير حملة "لازم حازم" إن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل ترك الميدان فى تمام الساعة السادسة قرب انحفاض أعداد المعتصمين بميدان التحرير مشيرا إلى أن

أبو إسماعل سيعود مساء اليوم السبت للميدان للاستمرار فى اعتصامه حتى يتم إلغاء الإعلان الدستورى المكمل.
فى الوقت الذى سادت فيه ظهر اليوم السبت, حالة من الهدوء الحذر بميدان التحرير بعد جمعة "الصمود" التي دعت إليها أمس العديد من القوى السياسية، وعلى رأسهم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، بهدف إسقاط الإعلان الدستوري المكمل.
وفض المتظاهرون اعتصامهم الذي دعا إليه
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل حتي يتم إلغاء الإعلان الدستوري المكمل ويحصل الرئيس محمد مرسي علي سلطاته كاملة .

ويشهد الميدان سيولة مرورية كبيرة فضلا عن تواجد عدد كبير من الباعة الجائلين وبعض المعتصمين الذين لا يتجاوز عددهم العشرات داخل الخيام فيما ظلت منصة انصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل منصوبة كما هي بالميدان.
يذكر أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل كان قد دعا إلى اعتصام مفتوح في ميدان التحرير لحين إلغاء الإعلان الدستوري المكمل ومنح رئيس الجمهورية كافة الصلاحيات، مطالبا بإبعاد المجلس العسكري عن الحياة السياسية وتطهير القضاء.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=YCnyZwov96k

أهم الاخبار