رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. "لازم حازم": العسكرى يعاملنا كمحتل

الشارع السياسي

الجمعة, 13 يوليو 2012 13:49
فيديو. لازم حازم: العسكرى يعاملنا كمحتلالمشير طنطاوى
كتب- محمد معوض وأحمد حمدى و محمود فايد:

وصف جمال صابر, مدير حملة "لازم حازم"، القرارات الأخيرة للمجلس العسكرى بقيادة المشير محمد حسين طنطاوى, الخاصة بالإعلان الدستورى المكمل, وحل البرلمان بالعربدة والاحتلال قائلا: "العسكرى بقراراته الأخيرة جعلنا نعيش حالة من العربدة وكأننا محتلون منه".

وقال صابر فى كلمة له ظهر اليوم الجمعة بميدان التحرير: من الذى أعطى للمجلس العسكرى هذه السلطة لكى يخرج لنا بإعلان دستورى مكمل يقلص من صلاحيات الرئيس، لافتا إلى أن العسكرى استمد

سلطته من الرئيس المخلوع حسنى مبارك.
وأشار صابر إلى أن المجلس العسكري لا يحب هذا البلد, ولا هذا الشعب ويتعاملون وكأنه لا يوجد شىء اسمه ثورة, وأنهم يحكمونا رغم أنوفنا فهم يتلاعبون بعقول الشعب، وأتى رئيس الجمهورية د.محمد مرسى يحاولون تقليص صلاحياته, وإقحام أنفسهم فى العمل السياسى دون أى وجه حق.
ووجه مدير حملة "لازم
حازم" انتقادا لقضاة المحكمة الدستورية قائلا: "عندما يأتى رئيس جمهورية من الشعب ويصدر قرارا ويأتى قضاة المحكمة الدستورية المعينون من الرئيس المخلوع حسنى مبارك ويلغون القرار فهذا التفاف على إرادة الشعب، لافتا إلى أن المحكمة الدستورية غير مختصة بإصدار مثل هذه الأحكام.
وبشأن الهجوم الإعلامى على الإسلاميين قال صابر: الإعلام بقيادة توفيق عكاشة يعمل من أجل مصالح ووفق أهدف محددة للانقضاض على الثورة وأنهم ليسو أغبية أو مغفلين ولكنهم يعملون وفق خطة محكمة ضد الثورة قائلا: "عكاشة ورجالته مش مغفلين وشغلين صح وعارفين ماشين ازاى".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=bfc70dMpAgo

أهم الاخبار