رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العريان: الرئاسة وحدها تختار الحكومة

الشارع السياسي

الجمعة, 13 يوليو 2012 12:32
العريان: الرئاسة وحدها تختار الحكومة عصام العريان
كتبت – مروة شاكر:

نفى د. عصام العريان - القائم بأعمال حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين-، صدور أي تصريحات من الحزب بخصوص تشكيل الحكومة الجديدة، وأن كافة الأخبار المتعلقة بتشكيل الحكومة تصدر من الرئاسة فقط.

وقال العريان: "إن  كل اﻷخبار المتعلقة بتشكيل الحكومة سواء منسوبة لمصدر أو غير ذلك، ولم تصدر عن الرئاسة غير صحيحة وﻻ يلتفت إليها"، متابعا: "ليس هناك سبق على حساب المهنية".
تأتي تصريحات "العريان" بعد أن انتشر في العديد من الصحف

تصريحات على لسان مصادر من داخل حزب الحرية والعدالة حول تشكيل الحكومة الجديدة، وذكر بعض الأسماء المقترحة لشغل بعض الحقائب الوزارية.
وعلى صعيد آخر أكد العريان – خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن وفدا من حزب الحرية والعدالة سيشارك بمؤتمر النهضة بتونس والعدالة والتنمية بالمغرب، مشيرا إلى أنه لن يكون ضمن الوفد، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، قائلا:
"كنت أتمنى أن أكون مع اﻷشقاء كالمعتاد لكن ظروف الوطن أقوى مني".
وحول زيارة رئيس الجمهورية "محمد مرسي" الأخيرة إلى السعودية علق العريان قائلا: "أن يقوم الرئيس بزيارة خارجية لأكبر بلد عربى خليجى ويتم استقباله بحفاوة وترحاب بعد ثورة وانتخابات حرة ويثبت وضع أكبر جالية مصرية بالخارج نجاح".
وأضاف "أن ينجح الرئيس فى جذب استثمارات جديدة من أكبر بلد نفطى وتوفير فرص عمل لملايين بالداخل والخارج نجاح، ويبدأ حوارا جادا حول ملف المعتقلين نجاح"، مضيفا: "الذى يغيظ اعداء مصر أن ثورتنا مرت حتى اﻵن بأقل تدخلات خارجية وستنجح فى تحرير القرار الوطنى إن شاء الله".

أهم الاخبار