رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الوسط" و"أبوالفتوح" يطالبان بإنشاء الكتلة الوسطية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 10 يوليو 2012 17:23
الوسط وأبوالفتوح يطالبان بإنشاء الكتلة الوسطيةأبو الفتوح
المنصورة ــ محمد طاهر:

أصدر عدد من أعضاء حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بالدقهلية بالتنسيق مع عدد من شباب حزب الوسط مساء اليوم الثلاثاء بيانًا مطالبين فيه المهندس ابوالعلا ماضي "رئيس حزب الوسط" والدكتور عبد المنعم ابوالفتوح أن  يعملا على دمج حزبي مصر القومية والوسط، بالإضافة الى حزب التيار المصري ليمثلا الكتلة الوسطية.

وتضمن البيان الذي حصلت "بوابة الوفد "على نسخة منه "انه فى زمن التكتلات الحزبية التى تشهدها مصر الآن فإننا نحلم بتيار وسطى

قوى، وبمزيد من الدهشة والحزن تابعنا علي مدار عامٍ ونصف تطور الأحداث بعد ثورة يناير المجيدة, وتبين لنا ولجميع المصريين ما أحدثته حالة الاستقطاب بثورتنا ومكتسباتها.
وأضاف البيان أن تلك الحالة التي أنهكت الشعب المصري وقضت علي وحدته وتمسكه, بل ومكنّت أعداء الثورة من القضاء علي زخمها الثوري, وروحها السارية بين جماهير الشعب المصري عقب الثورة.
وقال البيان نحن شباب التيار
الوسطي – نريد أن نجتمع تحت راية واحدة وقيادة واحدة, نوحد بها طاقتنا ونعلي بها شأن وطننا الحبيب وعلى حزب الوسط والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أن يتحملا مسئولياتهما كاملة تجاه الوطن, وألا يشاركا في عملية الاستقطاب, فضلاً عن ان يعملا جاهدين على إنهاء تلك الحالة التي فرقت الجماعة الوطنية - وما زالت - وجعلت أمرها بينها شيعا.
وطالب البيان المهندس أبو العلا ماضي ( رئيس حزب الوسط ) والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ( وكيل مؤسسي حزب مصر القوية) وشباب (حزب التيار المصري) أن يجتمعوا معاً ويقودوا عملية دمج الأحزاب الوسطية المتقاربة.

أهم الاخبار