رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم: لا تحرقوا الأرض تحت مرسى

الدكتور ناجح إبراهيم
الدكتور ناجح إبراهيم

رفض الدكتور ناجح إبراهيم، عضو مجلس شورى الجماعة الاسلامية، تصريحات بعض القضاة بخصوص "استقالة" الرئيس محمد مرسى فور وضع الدستور، معتبراً ذلك بأنه لا يتوافق مع الواقع السياسي والقانوني للبلاد، ويؤدى إلى الفوضى.

وأكد ابراهيم، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن القانون فى خدمة المجتمع وليس فى هدم المجتمع وتدميره، واصفا تصريحات المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، فيما يتعلق باستقالة مرسى بغير المسئولة وتجعل البلاد تدور فى حلقة دائرية.
وأضاف: "القوى السياسية هى من أدخلت المؤسسة القضائية فى كل صغيرة وكبيرة فى السياسة، فكثير من المشاكل التى عرضت على القضاء من الاحزاب سياسية وليست قانونية، وهذا سيضر بالقضاء والسياسة

لأن هناك أشياء القضاء فيها يصلح، وهناك أمور ميدانها هو المظمار السياسي، وهناك أشياء خاصة بالسياسة بعيداً عن الدين، وأخرى أمور دينية علينا عدم خلطها بالسياسة.
وتابع: خلط الاوراق سيضر بمصر فى المستقبل، فلا نريد أن نحرق الارض تحت الرئيس الجديد، وهذه الفوضى التى نحن فيها الان لا تناسب بلدنا، فمصر ليست كسويسرا فى طرف من امرها، فالدولة تكلفت فى انتخابات الرئاسة حوالى 3 مليارات وأنفق المرشحون مليار جنيه.