رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ارتياح فى الفيوم لقرار مرسى بعودة البرلمان

الشارع السياسي

الأحد, 08 يوليو 2012 20:19
ارتياح فى الفيوم لقرار مرسى بعودة البرلمانالرئيس محمد مرسي
الفيوم - سيد الشورة:

أبدى المواطنون بالفيوم ارتياحهم الشديد لقرار الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب، خاصة وأن الانتخابات تكلف الدولة مبالغ طائلة وصلت إلى ما يقرب من مليارى جنيه فى الفترة الماضية فى ظل معاناة الاقتصاد المصرى من أزمة طاحنة، وطالب البعض بأن يستمر المجلس حتى نهاية دورته 2015.

ويقول أحمد محمود بدوى موظف بمجلس مدينة الفيوم هذا القرار من أهم القرارات التى سوف يشعر الشعب بأن رئيسهم الذى انتخبوه يمارس سلطاته ومهامه.
وأعرب حمدى قاسم - عضو مجلس الشعب بالفيوم - عن سعادته والشعب المصرى بهذا القرار وكون أن الرئيس يقرر حل البرلمان بعد 60 يوما من إعداد الدستور هو ذاته احترام لأحكام الدستورية، وأن الرئيس استخدم حقه الدستورى أيضا لأن المحكمه لم تحل المجلس إنما المجلس العسكرى استخدم سلطة الرئيس فى حل البرلمان.
وأضاف أحمد إبراهيم عضو مجلس الشعب أن القرار استطاع به الرئيس أن يسد فجوة التشريع التى استأثر بها

المجلس العسكرى لنفسه فى الفترة القادمة التى يعتبر الرئيس فى أمس الحاجة إليها، وبذلك يكون الرئيس قد قطع الطريق أمام أى تلاعب فى أى تشريعات قد تتخذ.

وأشار كمال نور الدين عضو مجلس  الشورى إلى أننا فى انتظار الحكم الذى سيصدر غدا الإثنين وأن قرارالرئيس مرسى كان مفاجئا للجميع ولم يعلم أحد من المقربين للرئيس بهذا القرار والجميع علم به من وسائل الإعلام ونحن نرحب بقرار الرئيس.
وأكدت  هبة على أن هذا القرار يوفر الملايين بل والمليارات لاستكمال مشروع النهضة الذى ينتظره الشعب من رئيسه المنتخب، كما أن الناس أصابها الملل من  الانتخابات المتوالية.

 

أهم الاخبار