رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المحامين" تحذر وزير الداخلية من الأيادى الخفية

الشارع السياسي

الأحد, 08 يوليو 2012 14:32
المحامين تحذر وزير الداخلية من الأيادى الخفيةوزير الداخلية محمد إبراهيم
كتب – سهيل وريور:

طالبت لجنة الشئون السياسية، بالنقابة العامة للمحامين وزير الداخلية بالعمل على  بناء الثقة بين الشعب والشرطة، خصوصاً أن تجاوزات الشرطة ضد المواطن المصرى قبل الثورة كانت أكبر سبب لقيام ثورة 25 يناير.

كما طالبت اللجنة في بيان لها اليوم، وزير الداخلية بمراجعة البيت الشرطى من الداخل، لان هناك آياد خفية تعبث بجهاز الشرطة وتعمل على زعزعة العلاقة

بين الشرطة والمواطن المصرى, ويسعى هؤلاء إلى عمل فتنة بين المحامين وعناصر الشرطة،بإعتبارهم عنصرين هامين فى الدولة ،لذلك فإنهم يتفتعلون الازمات ويعملوا على تصعيد الامور، مذكرين أنهم السبب فى حادثة مجزرة بورسعيد، وما حدث للمحامين بقسم مدينة نصر.
واضافت اللجنة أن هذه الأعمال الهدف منها زرع
الشكوك فى القيادة الجديدة التى جاءت بإرادة الشعب ومن اولوياتها المحافظة على امن الوطن والمواطن، مشيرين إلى أن نقابة المحامين على يقين ان مسيرة النهضة والاستقرار ستتواصل وسيسقط من يحاول النيل من إرادة الشعب.
يذكر أن عددا من المحامين تم الاعتداء عليهم من قبل عناصر الشرطة بقسم أول مدينة نصر والقبض على عدد منهم، وكان من بين المعتدى عليهم أعضاء نقابة المحامين بشمال القاهرة، مما أدى إلى إصابتهم إصابات بالغة نقلوا على إثرها للمستشفى.

أهم الاخبار