رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.تأجيل محاكمة ونيس لجلسة 15 يوليو

جانب من المحاكمة
جانب من المحاكمة

قضت محكمة جنح طوخ برئاسة المستشار محمود السعيد بتأجيل محاكمة النائب السابق "على ونيس" و"نسرين . ر" طالبة جامعية المتهمين بارتكاب فعل فاضح داخل سيارة النائب على الطريق السريع أمام مدينة طوخ، لجلسة 15يوليو الجاري واستمرار حبس الفتاة والموافقة على طلبات وكيلى المتهمين والمحامين المدعين بالحق المدنى.

وذلك لاستكمال اطلاع محمود يوسف نقيب المحامين ووكيل المتهم الأول "على محمد ونيس" على القضية وطلب ضم دفتر أحوال مركز شرطة طوخ وعرض السيديهات الخاصة بالواقعة بوسيلة عرض للاطلاع عليها وكذلك تمكين الدفاع من الحصول على صورة رسمية من تقرير تفريغ الأصوات الوارد من الإذاعة والتليفزيون وسماع الشهود وسماع شهادة النقيب أحمد بهاء الدين السيد وامين الشرطة ماهر محمد نصر.
وحضر 7 محامين وادعوا مدنيا ضد المتهم الأول بتعويض مدنى مؤقت وطلبوا تنفيذ أمر الضبط والإحضار وحضور المتهم الأول "على ونيس" بشخصه لمناقشته خلال الجلسة.
من جانبه طالب حسام حبيب محامى المتهمة بوقف النشر فى القضية وإخلاء سبيل المتهمة الثانية إعمالا لنص المادة 278باعتبارها جنحة عقوبتها ما بين الحبس والغرامة مشيرا إلى أنه لا توجد أدلة قاطعة خاصة ان تحريات المباحث اأثبتت أنها وأسرتها حسنة السير والسمعة.
وكانت نيابة بنها الكلية تحت إشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، قد وجهت للمتهمين تهمة الفعل الفاضح فى الطريق العام ونسبت للنائب "ونيس" تهمة أخرى، وهى التعدى بالسب على

أمين شرطة أثناء القبض عليه برفقة الفتاة داخل سيارته الملاكى بمدينة طوخ فى وضع مخل للآداب العامة، كما نسبت للمتهمة تهمة التزوير فى محضر الشرطة بأن ادعت اسما غير اسمها الحقيقى.
وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد وافق على قرار الإحالة بعد رفض ونيس الحضور والمثول أمام النيابة العامة للتحقيق معه رغم تعهده عدة مرات بالحضور إلى جانب أن الأمن لم يتمكن من إلقاء القبض عليه تنفيذا لأمر الضبط والإحضار الصادر ضده، نظرا لهروبه بينما ستقدم الفتاة للمحاكمة وهى محبوسة احتياطيا على ذمة القضية.
يذكر أن النائب السابق "على ونيس" قد ضبط داخل سيارته الملاكى على الطريق السريع بمدينة طوخ ومعه فتاة فى وضع مخل بالآداب العامة فى الشهر الماضى، حيث كانت دورية من الشرطة تتابع الحالة الأمنية على الطريق وضبطتهما داخل السيارة، وتم القبض على الفتاة بينما مازال النائب هاربا حتى الآن.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=IXgE9ZySGGA


http://www.youtube.com/watch?v=Z7nw1LtCRiI