رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحتجون يقطعون الطريق ..

فيديو. حرق صور مرسى أمام قصر الرئاسة

الشارع السياسي

الأحد, 08 يوليو 2012 11:13
فيديو. حرق صور مرسى أمام قصر الرئاسةحرق صور محمد مرسى امام قصر الرئاسة
كتب – محسن سليم وصلاح شرابى :

قام عدد من أعضاء ائتلاف خريجي الشريعة والقانون بإشعال النيران في صور وبوسترات الرئيس محمد مرسي أمام القصر الرئاسي بمصر الجديدة وجاء ذلك بعد استمرار اعتصامهم أمام القصر لليوم الثالث للمطالبة بتعيينهم في النيابة وتطبيق مبدأ الكفاءة والتقدير في التعيين وليس المحسوبية.

وتدخل عدد من المتظاهرين للاشتباك معهم لرفضهم إشعال النيران في صور الرئيس وقاموا بطردهم من أمام القصر.
وحضرت 8 سيارات أمن مركزي ومصفحة أمام المدخل الرابع للقصر وقامت قوات

الأمن المركزي بفرض حائط بشري أمام مداخل القصر.
وقام العشرات من الموظفين المؤقتين في مراكز المعلومات بوزارة التنمية المحلية وأمناء وأفراد الشرطة المفصولين بقطع طريق شارع الأهرام أمام بوابة رقم 3 بقصر الاتحادية الجمهوري.
وافترش المحتجون الطريق ومنعوا مرور السيارات التى اضطر قادتها إلى تغيير مساراتهم، ويحاول عدد من القيادات الأمنية إقناعهم بفتح الطريق وهو ما رفضه المتظاهرون.

وطالب الموظفون بوزارة التنمية المحلية الرئيس بإصدار قرار بتثبيتهم أسوة بزملائهم في الوزارات الأخري، مؤكدين أنهم يعملون بعقود مؤقتة منذ 10 سنوات.
واتهم أمناء الشرطة المفصولون مؤسسة الرئاسة بتجاهل مطالبهم بالعودة إلى العمل طبقا لتعديلات قانون جهاز الشرطة الذى أقره مجلس الشعب المنحل.
كما قام العشرات من عمال شركة المراجل البخارية، بتنظيم وقفة احتجاجية وطالبوا بعودتهم الي العمل وتنفيذ الحكم القضائي بعودة الشركة الي القطاع العام، وأكدوا أنهم تقدموا ايضا بشكواهم الي مكتب ديوان المظالم في قصر القبة، وطالبوا الدكتور مرسي بالتدخل لحل مشكلتهم حماية لأسرهم من التشرد.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=xp3UGvVZi1M


 

 

 

أهم الاخبار