رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. حرق صور مرسى أمام قصر الرئاسة

حرق صور محمد مرسى
حرق صور محمد مرسى امام قصر الرئاسة

قام عدد من أعضاء ائتلاف خريجي الشريعة والقانون بإشعال النيران في صور وبوسترات الرئيس محمد مرسي أمام القصر الرئاسي بمصر الجديدة وجاء ذلك بعد استمرار اعتصامهم أمام القصر لليوم الثالث للمطالبة بتعيينهم في النيابة وتطبيق مبدأ الكفاءة والتقدير في التعيين وليس المحسوبية.

وتدخل عدد من المتظاهرين للاشتباك معهم لرفضهم إشعال النيران في صور الرئيس وقاموا بطردهم من أمام القصر.
وحضرت 8 سيارات أمن مركزي ومصفحة أمام المدخل الرابع للقصر وقامت قوات الأمن المركزي بفرض حائط بشري أمام مداخل القصر.
وقام العشرات من الموظفين المؤقتين في مراكز المعلومات بوزارة التنمية المحلية وأمناء وأفراد الشرطة المفصولين بقطع طريق شارع الأهرام أمام بوابة رقم 3 بقصر الاتحادية الجمهوري.
وافترش المحتجون الطريق ومنعوا مرور السيارات التى اضطر قادتها إلى تغيير مساراتهم، ويحاول عدد من القيادات الأمنية إقناعهم بفتح الطريق وهو ما رفضه المتظاهرون.
وطالب الموظفون بوزارة التنمية المحلية الرئيس بإصدار قرار بتثبيتهم أسوة بزملائهم في الوزارات الأخري، مؤكدين أنهم يعملون بعقود مؤقتة منذ 10 سنوات.
واتهم أمناء الشرطة المفصولون مؤسسة الرئاسة بتجاهل مطالبهم بالعودة إلى العمل طبقا لتعديلات قانون جهاز الشرطة الذى أقره مجلس الشعب المنحل.
كما قام العشرات من عمال شركة المراجل البخارية، بتنظيم وقفة احتجاجية وطالبوا بعودتهم الي العمل وتنفيذ الحكم القضائي بعودة الشركة الي القطاع العام، وأكدوا أنهم تقدموا ايضا بشكواهم الي مكتب ديوان المظالم في قصر القبة، وطالبوا الدكتور مرسي بالتدخل لحل مشكلتهم حماية لأسرهم من التشرد.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=xp3UGvVZi1M