رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع حالة التأهب فى مطروح ترقباً لنتيجة الانتخابات

مكاتب خالية من الموظفين
مكاتب خالية من الموظفين

قامت جميع الهيئات الحكومية وشركات القطاع العام والأعمال بمطروح بالسماح بمغادرة العاملين بها قبل مواعيد انتهاء عملهم الرسمية منذ قليل والتى من المفروض أن تنتهى فى تمام الثانية أو الثالثة ظهرا.

وردت المعلومات ان هناك تعليمات لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية وقطاع الاعمال على رأسهم  ديوان عام المحافظة ومجلس المدينة وشركات المياه والكهرباء وغيرها بمطروح على أن يتم مغادرة جميع العاملين بهذه الإدارات الساعة الواحدة ظهر اليوم وبالفعل بدأ العاملون فى ترك مكاتبهم متجهين الى منازلهم بعدما تواردت بينهم معلومة عن إعلان حظر تجول بعد قليل فى المدينة.
على جانب آخر قامت قوات الجيش والتأمين أمام مبنى المحافظة بإجراءات أمنية مشددة تضمنت  استخدام الاسلاك الشائكة لغلق الشوارع المؤدية لديوان عام المحافظة

ومديرية أمن  مطروح لأول مرة.
وفى نفس الوقت كثفت قوات الجيش والشرطة من عدد الكمائن الأمنية لمداخل ومخارج المحافظة و انتشرت سيارات الجيش لتأمين كافة المنشآت الحكومية والكنائس بمطروح الان.

جدير بالذكر ان جميع الساحات السياسية فى مطروح تعيش الآن حالة ترقب شديدة فى انتظار نتيجة الانتخابات الرئاسية والتى من المفترض إعلانها بعد قليل ولا يوجد على الساحة أى مؤشرات لاستعدادات من قبل الدعوة السلفية الغالبة فى مطروح أو حزب الإخوان على حد سواء.