رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رفع حالة التأهب فى مطروح ترقباً لنتيجة الانتخابات

الشارع السياسي

الأحد, 24 يونيو 2012 12:57
رفع حالة التأهب فى مطروح ترقباً لنتيجة الانتخاباتمكاتب خالية من الموظفين
مطروح - غادة عبدالله:

قامت جميع الهيئات الحكومية وشركات القطاع العام والأعمال بمطروح بالسماح بمغادرة العاملين بها قبل مواعيد انتهاء عملهم الرسمية منذ قليل والتى من المفروض أن تنتهى فى تمام الثانية أو الثالثة ظهرا.

وردت المعلومات ان هناك تعليمات لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية وقطاع الاعمال على رأسهم  ديوان عام المحافظة ومجلس المدينة وشركات المياه والكهرباء وغيرها بمطروح على أن يتم مغادرة جميع

العاملين بهذه الإدارات الساعة الواحدة ظهر اليوم وبالفعل بدأ العاملون فى ترك مكاتبهم متجهين الى منازلهم بعدما تواردت بينهم معلومة عن إعلان حظر تجول بعد قليل فى المدينة.
على جانب آخر قامت قوات الجيش والتأمين أمام مبنى المحافظة بإجراءات أمنية مشددة تضمنت  استخدام الاسلاك الشائكة لغلق الشوارع المؤدية
لديوان عام المحافظة ومديرية أمن  مطروح لأول مرة.
وفى نفس الوقت كثفت قوات الجيش والشرطة من عدد الكمائن الأمنية لمداخل ومخارج المحافظة و انتشرت سيارات الجيش لتأمين كافة المنشآت الحكومية والكنائس بمطروح الان.

جدير بالذكر ان جميع الساحات السياسية فى مطروح تعيش الآن حالة ترقب شديدة فى انتظار نتيجة الانتخابات الرئاسية والتى من المفترض إعلانها بعد قليل ولا يوجد على الساحة أى مؤشرات لاستعدادات من قبل الدعوة السلفية الغالبة فى مطروح أو حزب الإخوان على حد سواء.

أهم الاخبار