رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلطان: نبحث تشكيل كتلة وسطية معتدلة

عصام سلطان
عصام سلطان

قال عصام سلطان نائب رئيس حزب "الوسط " المصري إنه يتم حاليا بحث تشكيل كتلة وسطية معتدلة تضم كافة القوى الثورية التي وصفها بغير المشهورة لكنها مهمة جدا في المجتمع المصري وهى مجموعات ثورية تهتم بالعمل العام الثوري والاهلي على ان تقوم هذه الكتلة بالتعامل مع كل القوى السياسية الفاعلة من اجل استمرار جذوة الثورة مشتعلة.

وأضاف سلطان فى لقاء صباح اليوم مع قناة "المنار " اللبنانية ان المصريين لن يقبلوا او يرضوا بعودة النظام القديم ..لافتا الى ان الشعب تغير وثار على الواقع القديم ولذا لا بد من تغيير السياسات .. وقال إنه اذا كانت هناك عودة للنظام القديم فلابد من العودة الى الميادين العامة.
وأعرب سلطان عن اعتقاده بأن حكم المحكمة الدستورية العليا فى مصر بحل مجلس

الشعب يعني ابطال ثلث اعضاء المجلس فقط ( الذين انتخبوا بقوائم الانتخاب الفردي " .. فيما انتقد صدور الاعلان الدستورى المكمل .
وقال إن "البساط كان ومايزال يسحب من تحت اقدام الثورة ليس فقط الان لكن منذ يوم 28 يناير عام 2011" على حد تعبيره .. داعيا الى اهمية استيعاب الاخطاء بسرعة والتعلم منها حتى لا يتم تكرارها .
كما دعا عصام سلطان في هذا الصدد جماعة الاخوان المسلمين الى الاستفادة من الاخطاء وتغيير منهجهم والاعتماد على الميدان لمعالجة الاخطاء .