رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الاطباء" تستضيف امتحان الكلية البريطانية للزمالة

بوابة الوفد الإلكترونية

استضافت النقابة العامة للاطباء مؤخرا الأطباء الأجانب لأداء امتحان الكلية البريطانية لزمالة أمراض الباطنة وزمالة أمراض الأطفال.

وأوضح الدكتور أحمد فوزي مدير لجنة التعليم الطبي المستمر فى بيان وزعتة النقابة اليوم أن النقابة استقبلت وفد الأطباء المتقدم للامتحان والذى عقد اجتماعا حضره الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء.
واشار " فوزي" إلى أن النقابة تستضيف الاطباء المتقدمين لامتحان الزمالة البريطانية منذ 10 سنوات ومشيرا إلى أن الامتحان يعقد ثلاث مرات سنويا، وان دور النقابة تنفيذي حيث تعمل على مخاطبة الكلية الملكية للاتفاق على الامتحان وإدارته، موضحا ان لجنة التعليم الطبي المستمر هي ممثلة النقابة في إدارة شئون الزمالة.
وأشار" فوزي" إلى أن لجنة الامتحان مكونة من 16 طبيبا أجنبيا و12 طبيبا مصريا، والدكتور هشام طراف مفوض من قبل النقابة لعضوية اللجنة، واستمر الامتحان لمدة 5 أيام وهو الجزء العملي، منها ثلاثة أيام يتم حضورهم في القصر العيني، ويومان بمستشفى المعادي العسكري.
ونظمت النقابة احتفالا برتوكوليا دعت فيه الأطباء الأجانب الذين حضورا امتحان الزمالة، وأهدتهم النقابة دروعا تذكارية سلمها لهم الدكتور عبد الفتاح رزق أمين عام النقابة.