عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قطع الطريق الرئيسى لميدان المحافظة بالمنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل المعتصمون منذ محاكمة مبارك ونجليه بقطع الطريق الرئيسى من امام ديوان عام المحافظة لليوم الرابع على التوالى وذلك للضغط على المسئولين من اجل استرداد ثورتهم التى سرقت وتمهيدا لمليونية اليوم.

وقد خرجت ظهر اليوم ثلاث مسيرات الأولى من مسجد النور بشارع جيهان ومازالت متجهة إلى ميدان الثورة بجوار محافظة الدقهلية والثانية من مسجد الشيخ على الخميسي بكفر البدماص وتطوف شارعي الدراسات وعزبة الشال ومتجهة هي الاخري إلى ميدان الثورة والثالثة من امام باب كلية الحقوق بجامعة المنصورة وجميعهم فى طريقهم الى ميدان محافظة الدقهلية"ميدان الثورة" .
وردد المتظاهرون هتافات ضد المجلس العسكري منها "سامع صرخة ام شهيد بتنادي.. العسكر قتلوا ولادي"، "علّي في سور السجن وعلي بكرة الثورة تشيل ما تخلي"، "احنا الشعب الخط الاحمر يسقط يسقط حكم العسكر"، "الشعب يريد تطهير القضاء"، "يا شهيد

نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح"، و"مش هنسيب حق الشهيد"، "يسقط يسقط حكم المجلس"
كما انطلقت 8 مسيرات اخرى بمدن السنبلاوين والمطرية والمنزلة وبلقاس وشربين وميت غمر ومنية النصر ودكرنس شاركت فى جميع المسيرات الاخوان والقوى السياسيية وحركة 6 ابريل وحملة ابو الفتوح وصباحى .
وذكر احد الشباب المشاركين بالثورة وهو معاق انه شارك منذ اول يوم باحداث ثورة يناير ورغم ان الاعاقه الا اننى مصر على المشاركه من اجل مستقبل ابنائى ولن اترك الميدان الا بعد ان اعيد للشهداء حقهم الذى ضاع وابرد نار اهلهم