عصام سلطان لـ"شفيق": أنت كاذب وقاتل وخاسر

الشارع السياسي

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 09:07
عصام سلطان لـشفيق: أنت كاذب وقاتل وخاسر
كتبت – مروة شاكر:

شن النائب عصام سلطان الهجوم على المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق من جديد، واصفا إياه "بالخاسر"، في التحدي الذي دار بينه وبين الفريق شفيق، والذى اتهم فيه الفريق شفيق النائب عصام سلطان بأنه كان تابعا "لأمن الدولة"، قائلا له :" تحديتك يا شفيق فخسرت التحدى، طلبت منك أن تظهر على الشاشة مستنداتك الرسمية التى تصفنى بإننى "أمن دولة" فتراجعت".

وأضاف " أين هى مستنداتك يا خاسر، أين مستنداتك الرسمية التى ذكرتها أمام خيرى رمضان الآن، لماذا تقهقرت الى الخلف مائة كيلو

و"لحست" كلامك، شكلك قبيح"، وتابع :" أنت خاسر، بل كاذب، بل قاتل، وصلت بك البجاحة والفجاجة والإجرام اتهامك للشرفاء بأنهم هم القاتلون.. وانت.. وانت.. البرئ.. اسكت أيها القاتل..".
وأكد سلطان في تغريدته على صفحته الشخصية على موقعي التواصل الإجتماعي "تويتر وفيس بوك"، فجر اليوم الثلاثاء، أنه لازال يملك المستندات الرسمية التي تؤكد أن الفريق شفيق "حرامي" وأنها تطارده في أحلامه– على حد قوله- وأنه لن يستطيع أن
يواجهها، قائلا :" لا زالت مستنداتى الرسمية التى تدل على انك حرامى وسارق تطاردك فى منامك، ولا ولن تستطيع أن تواجهها".
وأضاف قائلا للفريق شفيق :" لا تنس وتكذب مرة أخرى ان معك مستندات رسمية، أنت فقط لا تملك إلا الاكاذيب".
جاء ذلك عقب حوار الفريق أحمد شفيق مع الإعلامي خيري رمضان على قناة سي بي سي مساء أمس الإثنين، والذي اتهم عصام سلطان خلاله بأنه عميل لأمن الدولة وأنه يملك المستندات التي تثبت هذا الأمر، حيث أكد شفيق أنه لا يخشى المستندات التي قدمها سلطان للنيابة والتي تقضي بأن الفريق شفيق باع أراضي الدولة بثمن بخس وخصص أراضي لجمال وعلاء مبارك نجلى الرئيس السابق.
 

أهم الاخبار