مرسى ببنها: رقبتي ثمنا للوطن لوعاد النظام البائد

الشارع السياسي

الاثنين, 04 يونيو 2012 23:09
مرسى ببنها: رقبتي ثمنا للوطن لوعاد النظام البائد
القليوبية صلاح الوكيل ومحمد عبد الحميد:

 تعهد الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الاخوان لرئاسة الجمهورية ان تكون رقبته ثمنًا للوطن لو عاد النظام البائد، وأنه لا يمكن أن يقال علينا في الخارج أن ثورة المصريين كانت ثورة جياع.

كما كرَّم الدكتور محمد مرسي أسر شهداء ثورة يناير بمحافظة القليوبية خلال  لقائة باهالي وكبار عائلات مركز بنها بقرية بطا حيث اكد مرسي أنه

ليس أمامنا الآن سوى اختيار الثورة والاستمرار في تحقيق أهدافها أو العودة إلى الخلف كما كانت نتائج محاكمة قتلة الثوار في ضياع حقوق الشهداء.

موضحا أن المصريين أذهلوا العالم بثورتهم المباركة، وأجبرت المجرمين بالداخل إلى التراجع ثم هم الآن يحاولون عرقلة الثورة والعودة بنا إلى العصر

البائد.

وأشار مرسى إلى أن النظام السابق عكف طوال 30 عامًا على إذلال المصريين، مشددًا على أن الشعب المصري لن ينخدع مرةً أخرى، ولن يسمح بعودة النظام البائد من جديد.

من جانبهم حمَّل أهالي الشهداء مسئوليةَ القصاص للدكتور مرسي قائلين له: "أنت أملنا الوحيد بعد الله في أخذ حقِّ أبنائنا".أعلنت نقابات المحامين والمعلمين والعلميين والأطباء والدعاة بالقليوبية وأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها تأييدها الكامل للدكتور محمد مرسي مرشح الثورة في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية.

أهم الاخبار