رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مع مرشحي الرئاسة السابقين وقوى سياسية

6أبريل: اتفقنا على استمرار المليونيات

الشارع السياسي

الاثنين, 04 يونيو 2012 18:51
6أبريل: اتفقنا على استمرار المليونيات
كتبت - سمر فواز:

أعلنت حركة 6 أبريل نتائج اجتماعاتها من خلال رئيس الحركة أحمد ماهر، مع المرشحين السابقين لرئاسة الجمهورية الثلاثة، وهم: د.عبد المنعم أبو الفتوح، وحمدين صباحي وخالد علي.

وأشارت الحركة إلى أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة نقاط، وهي ضرورة تشكيل جبهة لاستكمال الثورة تضم مرشحى الرئاسة وأنصارهم والحركات الثورية والرموز السياسية من أجل تطبيق قانون العزل السياسى، وإعادة المحاكمات بصورة ناجزة لمبارك ورجاله، وضرورة إصلاح النظام القضائى فى

مصر.
وتم الاتفاق على استمرار المليونيات ابتداء من الثلاثاء 5 يونيو من أجل تطبيق قانون العزل السياسى على احمد شفيق وإعادة محاكمات نظام مبارك وإقالة النائب العام وإصلاح المنظومة القضائية.
كان من ضمن الحاضرين للاجتماع بجانب مرشحي الرئاسة كل من النائب البرلماني عصام سلطان والمخرج خالد يوسف والإعلامي حسين عبدالغنى والمهندس أبوالعلا ماضى، بالاضافة لممثلى كافة الحركات الشبابية
وحركة 6 أبريل وألتراس أهلاوى وبعض المدونين والرموز الشبابية.
جدير بالذكر أنه تم عقد اجتماع يسبق اجتماع مرشحى الرئاسة بالحركات الشبابية وكان يضم د. محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة مع د. أبو الفتوح والاستاذ حمدين صباحى وتم النقاش حول عدة نقاط وتم كذلك الاتفاق على فكرة ضرورة تطبيق العزل السياسى على احمد شفيق وضرورة إعادة المحاكمات وإصلاح المنظومة القضائية, وطلب د.محمد مرسى تأجيل النقاش حول فكرة مجلس رئاسى مدنى ولم يعطِ د محمد مرسى أى إجابة بالقبول او الرفض مع وعود بالنقاش حول هذه النقطة فى أقرب فرصة.

أهم الاخبار