رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية: نبذل قصارى جهدنا لاستقرار مصر

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية في البرلمان

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن جهاز الشرطة فقد 35 شهيدا و427 مصابا من ضباط وصف ضابط ومجندين خلال الأشهر الستة الأخيرة فى مواجهات مع الخارجين على القانون، مشددا أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لاستقرار وأمن البلاد.

وقال الوزير - فى كلمته أمام جلسة المجلس مساء اليوم برئاسة الدكتور سعد الكتاتنى رئيس المجلس - "إننا عاقدو العزم على بذل العطاء والجهد، وذلك لملاحقة العناصر الإجرامية التى صور لها الشيطان أنها تستطيع أن تنال من أمن هذا الوطن.
وأضاف وزير الداخلية أن هيئة الشرطة عاقدة العزم على تحقيق النتائج الإيجابية من أجل حماية هذا الوطن ، معربا عن شكره للمجلس وأعضائه وكل من ساهم فى إخراج قانون هيئة الشرطة الجديد .
كما أعرب وزير الداخلية عن إعتذازه بالقوات المسلحة فى تصديقها على مشروع القانون الجديد الذى وافق عليه المجلس اليوم بصفة نهائية لتقديمه هذا المشروع الذى سيساهم فى تنظيم هيئة الشرطة .
ودعا الوزير فى نهاية كلمته أمام المجلس للبلاد بالإستقرار ، قائلا :" حما الله مصر وشبابها وثورتها ، وترحم على شهداء الثورة متمنيا التوفيق لمسيرة مصر نحو التقدم المستمر " مقدما التحية العسكرية أمام المجلس ، حيث صفق له المجلس طويلا ".
ومن جانبه قال الدكتور سعد الكتاتنى رئيس المجلس "إننا نتعامل مع جميع المواطنين على حد سواء ولم نجامل الشرطة ، ولكننا أدينا واجبنا طبقا للدستور والقانون ، وكما تمليه على علينا ضمائرنا ".
وكان المجلس قد وافق بصورة نهائية على قانون هيئة الشرطة بعد ماقشة عدة تعديلات على مشروع القانون ، لم يوافق عليها المجلس .