رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتحاد شباب الثورة يدعو لمليونية العدالة

بوابة الوفد الإلكترونية

دعا اتحاد شباب الثورة إلى  المشاركة في مليونية "العدالة" الثلاثاء المقبل, ووصفت المشاركه بأنها واجب ثوري علي كل من سقط بجانبه شهيد أو مصاب أو من شاهد أو سمع عن قتل المتظاهرين منذ اندلاع ثورة 25 يناير إلي الآن.

ودعا الاتحاد جموع الشعب المصري إلي النزول إلي الشوارع والميادين المختلفة في محافظات الجمهورية الثلاثاء والاعتصام تنديداً بالحكم الصادر ببراءة رجال نظام مبارك والمسلك الواضح من قبل قضاء مبارك للإفراج قريباً عن ابنائه جمال وعلاء.
وطالب الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم الاثنين بضرورة تطهير القضاء المصري وإقالة النائب العام وتشكيل محكمة ثورية من قضاة مشهود لهم بالنزاهة والكفاءة لإعادة محاكمة المخلوع مبارك واعوانه امامها.
وأكد الاتحاد علي ضرورة التحفظ علي الفريق أحمد شفيق لمسئوليته عن اتلاف الأدلة والملفات التي تدين رجال النظام السابق تحت سمعه وبصره وهو ما أدي إلي ضعف الأدلة وانعدام وجود ما يثبت ارتكاب هؤلاء الجرائم في حق المتظاهرين.
وشدد تامر القاضي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد إلي ضرورة تشكيل مجلس رئاسي مدني يقوم بإدارة المرحلة المقبلة وإنقاذ مصر من الطريق المظلم الذي تسبب فيه المجلس العسكري وحكومات الحزب الوطني التى سعت لإجهاض الثورة.