"محاكمة القرن" توحد القوى السياسية بميادين الفيوم

الشارع السياسي

الأحد, 03 يونيو 2012 06:59
محاكمة القرن توحد القوى السياسية بميادين الفيومتوحد القوى السياسية بميادين الفيوم
الفيوم –سيد الشورة:

خلال المؤتمر الذى اقيم بميدان السواقى بالفيوم مساء السبت عقب انتهاء المسيرات التى جابت شوارع المدينة اكد ضرغام عبد الله ،أمين حزب الكرامه بالفيوم " نتجمع فى وقت المحن كلمة واحده ويد واحدة من أجل الثورة وأهداف الثورة من أجل الحرية والكرامه والعدالة الاجتماعية ننادى بإسقاط نظام الفساد والاستبداد من إخوان وليبراليين ويساريين وقوميين ، حركة وطنيه واحده مسلمين ومسيحيين رجالا ونساءا كما كنا يدا واحده."

وأضاف " سنظل يد واحده ضد هذه الدولة العميقة الفاسدة التى تطل علينا بشفيق ونؤكد أنها لن تعود تلك الدولة لا بشفيق ولا بغيره ولن يحدث أن يكون فى مصر استبدادا عسكريا ولا دينيا فشعب مصر عرف طريقه، ولن نفرط فى حق الشهداء."

وأدان أحمد ابراهيم بيومى عضو مجلس الشعب عن محافظة الفيوم سياسة المجلس العسكرى التى تركت أجهزة الداخلية لتعبث بأدلة

الاتهام المطلوبة لتحقيق العدالة والقصاص للشهداء، وطالب المجلس العسكرى بمحاسبة كل الاجهزة المسئولة عن تقديم الادلة وقال " نطالب المجلس العسكرى الذى تقاعس عن محاسبة هذه الاجهزة خلال عام ونصف والتى نعلم جميعا انها أخفتها عن عمد بأن يبدأ من الغد فى محاسبتها وأول مايحاسب منها جهاز المخابرات الذى لايمكن أن يكون على هذا الحال أمام جريمة بحق الشعب واستمرت لأيام دون أن يقدم مالديه من معلومات حولها".

وأضاف بيومى" إذا كانت أدلة الارض قد أحصيتموها وأخفيتموها فإن أدلة إدانتكم على أجسادنا شاهدة عليها وكذلك أدلة السماء التى لابتقى ولا تذر، ونثق فى الله أن يرينا فيكم يوما أسودا."

وقال منصور عباس عضو الهيئه العليا لحزب غد الثورة "

عندما استمعت إلى القاضى أحمد رفعت اليوم تذكرت قاضى دنشواى، فهى هى نفس الحالة القاضى هو الجلاد للشعب والحكم لصالح الغرب ".

وأضاف " كنا متحدون من أجل تحقيق أهداف الثورة وسوف نتحد من جديد وسنظل معا وندعوا لمرشح الثورة ضد مرشح هذا الجلاد ".

وبدأ د. محمد المهدى أمين حزب النور بالفيوم كلمته بهتاف " ياشهيد يا برىء ... مش هانبيع دمك لشفيق" ثم أردف قائلا " ما أشبه اليوم بالبارحه، فاليوم فلول النظام السابق استطاعت بالكبر والغرور أن توحد قوى الثورة كما كان نفس السبب الذى وحد الشعب حول ثورته، وتسائل :"اليوم وبعد هذا الحكم بإدانة صورية للمحرضين وبتبرئة جميع المتهمين ، من قتل الثوار ؟، هل يضحكون علينا ليخرج مبارك بالطعن ."

وأكد مصطفى عطيه. مسئول المكتب الادارى لجماعة الاخوان المسلمين بالفيوم أن الاخوان سيظلون بالميدان يشاركون الثوار حتى نستكمل مطالب وأهداف الثورة وقال نرفض الحكم اليوم جملة وتفصيلا الذى لم يقتص لدماء الشهداء ويؤجج مشاعرنا جميعا وسوف نظل فى الميادين حتى تقدم محاكمه عادلة تشفى صدور أسر الشهداء والمصريين جميعا."

أهم الاخبار