رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرات بالبحيرة تطالب بالقصاص من قتلة الشهداء

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت مسيرات حاشدة مساء السبت بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة ضمت حركة 6 إبريل والغد المستقل وحزب الحرية والعدالة وحركة كفاية وحزب الإصلاح والدعوة السلفية وشباب من أجل التغيير وإتحاد ثوار مصر.

وردد المتظاهرون الهتافات المندده بالأحكام الصادرة في محاكمة القرن على مبارك ونجليه ووزير داخليته ومساعديه ومنها "أيد واحدة في كل مكان ضد الظلم والطغيان" "تمثيلية تمثيلية المحاكمة تمثيلية"، "سامع أم شهيد بتنادي الحرامية قتلوا ولادي"، "ثورة ثورة حتى النصر ثورة في كل شوارع مصر"، "ثورة كاملة لإما بلاش نص ثورة ما تنفعناش"، "يسقط يسقط حكم العسكر"، "قول ما تخافش المجلس لازم يمشي".
ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات مكتوب عليها "مسرحية مسرحية دي محاكمة هزلية " ، " يا رب اجعل هذا البلد أمنا " ، " يا شهيد يا شهيد الثورة رجعت من جديد".
واستمرت المسيرة لعدة ساعات بميدان الساعة في وسط دمنهور

حتى إنطلقت مسيرة أخرى جماهيرية شارك فيها الآلاف من أبناء دمنهور طافت شوارع دمنهور وسط مشاركات واسعة من أهالى المدينة ومرت بحي شبرا ثم بشارع شجرة الدر والمعهد الديني ومنطقة نادي ألعاب دمنهور.
وانطلقت مسيرة أخرى إلى ديوان عام محافظة البحيرة لتنتهي في ميدان الساعة.
وفي النوبارية خرج المئات في مسيرة طافت شوارعها، وررد المتظاهرون العديد من الهتافات منها " ياجمال قول لأبوك شعب مصر بيكرهوك" 
وفي شبراخيت خرج المتظاهرون عقب صلاة العشاء من مسجد جمعية المحافظة الكريم للتنديد بالأحكام الصادرة ضد قتله المتظاهرين، طالب المتظاهرون بالقصاص العادل من قتلة الثوار.