الحرية والعدالة بسوهاج: حكم اليوم "مضحك"

الشارع السياسي

السبت, 02 يونيو 2012 18:12
الحرية والعدالة بسوهاج: حكم اليوم مضحك
سوهاج ـ سيد عابد:

أكدت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمحافظة سوهاج علي رفضها لما حدث اليوم من محاكمة هزلية للرئيس المخلوع ونجليه ووزير داخليته و6 من كبار مساعديه.

وأشار د.محمد المصري أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج إلي رفض الحزب لهذه الأحكام شكلا وموضوعا لأنهم هم من تسببوا فى قتل الشهداء بإعطاء الأوامر المباشرة بالقتل ونحن نرفض هذا الأمر وهذا الحكم فيه تشجيع للانفلات الأمني وتقوية النظام الأمني ليفعل ما يشاء بدون محاسبة ورقابة.
وأكد أن براءة جمال وعلاء تأتي من أجل أن يعدوا أنفسهم من الآن للقفز على نظام الحكم بعد تولى شفيق حتى إن حكم المؤبد لمبارك والذي كنا ننتظر إعدامه في ميدان عام لأنه أفسد الحياة السياسية طوال 30 عاما وأصبحنا الآن نثق أنه سوف يصدر له عفو صحي العام القادم فى حالة فوز شفيق.
وأكد همام على يوسف مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان بسوهاج أن حكم اليوم  شيء

مضحك جدا خاصة أن يعطى القاضي المحرض على قتل الثوار مؤيد ويعطى المساعدين براءة، وهذا الحكم سبب حالة من الإحباط لدى أسر الشهداء وعموم المواطنين وكذلك تبرئة مبارك وأولاده من تهمة التربح واستغلال السلطة بمضي المدة فهل كان هناك قانون يحاكم الرئيس داخل السلطة على أفعاله.
كما طالب يوسف بقصاص عادل لرؤوس النظام السابق، مؤكدا للجميع أن الثورة مستمرة ونقول لمن يدبر الأمر أنكم لن تتلاعبوا بالشعب.
علي جانب آخر، دعت الجماعة والحزب علي صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في وقفة احتجاجية بميدان الثقافة بمدينة سوهاج للمطالبة بمحاكمة عادلة وإسقاط الفلول.

أهم الاخبار