عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أدمن العسكرى يهاجم "الأبواق الكاذبة"

بوابة الوفد الإلكترونية

شن أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، هجومًا حادًا على من أسماهم "هواة التصريحات النارية والأبواق الكاذبة التي مازالت تتحدث بلغة سئمها وكرهها الشعب عن اشتعال مصر ودمارها بعد الانتخابات في حالة فوز هذا المرشح أو ذاك".

وأضاف الأدمن فى رسالة بثها منذ قليل على صفحته بموقع "فيس بوك": "نقول لهم بكل صدق وصرامة، مصر لا يهددها أحد.. مصر فوق الجميع.. قُطعت يد من تسول له نفسه أن يحاول بث القلق والخوف في قلوب المصريين، ولا يوجد وصي على هذا الشعب بعد اليوم".
وتابع أن سعي أنصار المرشحين لتحقيق النصر في جولة الإعادة "حق مشروع لكل منهما".. ولتحقيق هذا النصر لا يوجد إلا طريق واحد فقط، هو صوت الناخب المصري الحر، وسبق ونبهنا، خاطبوا الشعب المصري بكل فئاته وكلٌ بلغته التي تصل إلي قلبه ووجدانه، طمئنوه ولا تقلقوه، اشرحوا برامجكم بوضوح وبدقة وببساطة حتى تصل إلى كل فئات الشعب، لتكن الدعاية حضارية تتناسب وعراقة وحضارة هذا

الشعب، ليكن الخطاب الإعلامي هادفاً وصريحاً دون تجريح أو إسفاف أو مزايدة، لنترك للناخب حقه في أن يستمع ويفهم ويُقيِّم ويتخذ قراره عن ثقة واقتناع، لقد وضعت مصر أقدامها على أول طريق الديمقراطية، ولن يستطيع أحد أن يعوق تقدمها لنهاية الطريق، لقد عرف الشعب طريقه ولن يستطيع أحد أن يضلله بعد اليوم.
وأنهى أدمن "العسكرى" رسالته قائلا: "من يتحدث عليه أن يقول أنا ولا يقول الشعب.. لقد صبرنا وثابرنا طويلاً حتى نصل إلى نهاية العُرس الديمقراطي بانتخاب الرئيس أياً كانت هويته الحزبية، فهو مصري واختاره المصريون، ولن نسمح بإفساد العُرس مهما كانت التضحيات، فأمن وسلامة مصر وشعبها أمانة نعتز بها ونقدم أرواحنا فداءً لها".