فيديو.. سوهاج بين الحزن والارتياح لمؤبد مبارك

الشارع السياسي

السبت, 02 يونيو 2012 14:48
فيديو.. سوهاج بين الحزن والارتياح لمؤبد مباركأهالي سوهاج
سوهاج- سيد عابد

رصدت "بوابة الوفد الالكترونية"آراء الشارع بمحافظة سوهاج والذى سادته حالة من الارتياح أحيانا وحالة من الحزن العميق والاستنكار أحيانا أخري علي الأحكام التي صدرت ضد الرئيس المخلوع ونجليه وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه في القضية التي عرفت إعلاميا باسم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير.

اشار خالد محمد، عامل بمطعم، إلى رضاه بالحكم على مبارك وحبيب العادلى ولكن جمال وعلاء "خلاص هيتمتعوا بفلوس الشعب خارج مصر أما المفروض يتحكم علي علاء وجمال، ويسيبوا مبارك يموت برة السجن عشان سنه خلاص كبر".
وأضاف مصطفى عبده محمدين 25عاما – طالب بالماجستير- قائلا: "الحكم اغضبنى ويجب أن يكون

الحكم عادلا على مبارك وابنيه".
وقال محمد علي -احد أفراد أمن بجامعة سوهاج- يجب أن يحاكم جمال وعلاء و 6 من معاونيه مثل حكم مبارك وتساءل كيف يأخذ "الشاعر" براءة وهو مشترك في إعدام الناس داخل السجون فالحكم ظلم ظلم والقاضي اظلم فنحن بذلك نشك في القضاء وتوجد بذلك ناس خاينه وسط الناس دي وبذلك لن تنجح هذه الانتخابات .
وأضاف محمود أن هذه المحاكمة ما هي إلا مسلسل او فيلم واضح فهم قتلوا الثوار ومن قتل يقتل لأن هذا استهانة بالشعب المصري.
فيما أشارت "ام احمد" صاحبة مكتبة إلى أن القضاء معملش حاجة وهما كده "المتهمين"موجودين كأنهم فى منتجع سياحي وجمال وعلاء "بوظوا" البلد وتساءلت "هما مش عليهم مشاكل وفساد مالى" ده حكم ظالم والمفروض الإعدام لمبارك والعادلي وحتي معاونيه وان كانوا "عبدالمأمور" لكن لابد من معاقبتهم وده يعتبر حكم ظالم.
فيما أشار أحد المواطنين "رفض ذكر اسمه" الى انه غير مهتم بالحكم لأن البلد مازالت بلدهم وهيعملوا اللى عايزينه مضيفا أنه سيقاطع الانتخابات.
وقال سائق تاكسي احمد عبد الجابر "المؤبد مش كتير المفروض الشنق فى ميدان التحرير".
وبلهجة شديدة أكد سيد محمود طالب بكلية الآداب ان "الرئيس مخدش الجزاء العادل فى الحكم ومن الممكن أن يأخذ فى النقض براءة على الرغم من اشتراكهم فى قتل الشهداء وتساءل أين الفساد المالي والإداري الذي اشترك فيه جمال وعلاء فهذا يحتاج نظره مرة أخرى؟".

أهم الاخبار