العريان يتعهد بتقديم مبارك لمحاكمة عادلة

الشارع السياسي

السبت, 02 يونيو 2012 12:45
العريان يتعهد بتقديم مبارك لمحاكمة عادلةد. عصام العريان
القاهرة - أ ش أ:

تعهد د.عصام العريان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب بأن يقوم حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بتقديم الرئيس السابق حسنى مبارك إلى محاكمة عادلة بأدلة قوية.

وقال العريان - فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم السبت - إن المحاكمة الحقيقية على الجرائم السياسية لم تبدأ بعد خاصة وأن الأدلة التى تدين مبارك ونجليه لم يتم تقديمها للمحاكمة الجنائية

.
كما وصف العريان حصول نجلى مبارك وأركان وزارة الداخلية الستة على البراءة بأنه صادم للرأى العام الذى لم يهدأ حتى يتم القصاص للشهداء.
من جانبه، قال حازم فاروق عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب - فى تعقيبه على حكم القرن اليوم - إن المحاكمة الحقيقة للنظام السابق
لم تبدأ بعد .
وأوضح فاروق أن أوراق المحاكمة خلت من أى أدلة بفعل فاعل وهذا أكبر دليل على أن أركان النظام السابق مازالت موجودة حتى الآن ولا يجب تجاهل أن الحكم صادم للرأى العام الذى لن يهدأ حتى يتم القصاص لمصابى الثورة .
ولفت فاروق إلى أن خلو أوراق القضية من أى إدانه أكبر دليل على أن هناك حجبا للمعومات ولابد من تقديم المعلومات الجديدة لأن الأحكام لا بد أن تتناسب مع حجم الجريمة التى تم ارتكابها .


 

أهم الاخبار