رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فور الحكم على مبارك

حملة حمدين تدعو للعودة إلى الميادين

الشارع السياسي

السبت, 02 يونيو 2012 11:36
حملة حمدين تدعو للعودة إلى الميادينحمدين صباحى
كتبت – مروة شاكر ورنا يسري:

دعت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي جموع الشعب المصري بجميع المحافظات للنزول إلى ميدان التحرير للتظاهر و المطالبة بالقصاص لدماء الشهداء.

وأفادت الحملة عبر بيان على صفحتها الرسمية على "الفيس بوك"، أن الجميع سيلتقي في ميدان التحرير في تمام الساعة الخامسة مساء.
وتضمن البيان الكلمات الآتية:"إيمانا بالثورة، ووفاءً لأرواح الشهداء ، تدعو حملة حمدين صباحى أعضاءها وأحرار مصر بجميع المحافظات الى

النزول الى ميادين مصر الساعة 5 مساء اليوم للتظاهر والمطالبة بالقصاص لدماء الشهداء، عاشت ثورة 25 يناير وعاش شعب مصر".

ودعت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السابق د. عبد المنعم أبو الفتوح "مصر القوية" ، الجميع إلى المشاركة في الدعوات للنزول إلى ميدان التحرير، وكافة الميادين في مختلف محافظات مصر ، في

تمام الساعة 5  من مساء اليوم.

فيما أعلنت حركة 6إبريل مشاركتها في دعوات النزول إلى ميادين مصر، داعية جماعة الإخوان المسلمين والقوى السياسية إلى التضامن مع هذه الدعوات، والمشاركة في التظاهرات التي ستخرج في كافة ميادين مصر.

يأتي ذلك بعدما قضت محكمة الجنايات اليوم السبت بالحبس المؤبد على الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي، وأعلنت المحكمة سقوط التهم الموجهة الى جمال وعلاء مبارك، نجلي الرئيس السابق بالتقادم، وبرأت المحكمة كبار معاوني العادلي من التهم الموجهة ضدهم بقتل المتظاهرين.

أهم الاخبار