رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى الشهداء يرفعون الأحذية لـ"شفيق"

أسر الشهداء يرفعون
أسر الشهداء يرفعون الأحذية لأحمد شفيق

أشعل معارضو الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وأهالي الشهداء والمصابين النيران في بوسترات الفريق أحمد شفيق المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية وحرقوا سلمًا خشبيًا، الرمز الانتخابى لشفيق، أمام مقر أكاديمية الشرطة التى تشهد اليوم السبت الحكم على الرئيس المخلوع.

ورفعوا الأحذية الخاصة بهم على بوسترات شفيق وسط هتافات"يسقط يسقط الفلول" و"يسقط يسقط نجل مبارك"، و"شالوا مبارك جابوا شفيق" و"يسقط يسقط حكم العسكر" .


قام ثوار وأهالي شهداء الإسكندرية المتجمعين أمام مقر أكاديمة الشرطة بالقاهرة الجديدة بتوزيع بيان ضد مرشحي الرئاسة في جولة الإعادة الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي .


وأكد ثوار وأسر شهداء الإسكندرية في بيانهم أنهم سيعملون على جمع عشرة ملايين صوت للمرشح السابق حمدين صباحي باعتباره رمزا للثورة المصرية.


وتضمن البيان بعض الانتقادات التي

وجهت من قبل الناشطين أحمد حرارة وسميرة ابراهيم لكل من شفيق ومرسي وتأكيدهما على عدم أحقية كل منهما في تولي منصب الرئاسة.


في السياق ذاته قام اتحاد شباب مكافحة الفساد بتوزيع بيان ضد الفريق احمد شفيق متهمينه بالوقوف وراء موقعة الجمل وقتل المتظاهرين وإتلاف مستندات أمن الدولة التي تدين ضباط التعذيب والوزراءا لسابقين في مختلف قضايا الفساد إضافة إلى اتهامه في أكثر من 35 قضية إهدار للمال العام والفساد مقدمة للنائب العام عندما كان وزيرا للطيران .