أهالى الشهداء يطالبون بإعدام مبارك

الشارع السياسي

السبت, 02 يونيو 2012 06:30
أهالى الشهداء يطالبون بإعدام مبارك
بوابة الوفد - متابعات

 تجمع العشرات من أهالى شهداء الثورة أمام مقر أكاديمية الشرطة، استعدادا لبدء جلسة النطق بالحكم فى محاكمة القرن المتهم فيهاالرئيس السابق حسنى مبارك ونجلاه علاء وجمال، ووزير داخليته حبيب العادلى، ومساعدوه الستة، ورجل الاعمال الهارب حسين سالم، بتهم قتل المتظاهرين وإهدار المال العام واستغلال النفوذ.

وطالب أهالى الشهداء بإعدام الرئيس السابق ووزير داخليته ومساعديه الستة، قصاصا لأرواح شهداء ثورة 25 يناير، مرددين هتافات تعبر عن مطلبهم . كما قاموا

برفع العديد من صور شهداء الثورة.

ومن جهتها، قامت الأجهزة الأمنية بنشر مئات من مجندى الأمن المركزى أمام البوابة رقم "8" المخصصة لدخول أهالى الشهداء والمحامين والمدعين بالحق المدنى ووضع حواجز حديدية للفصل بين أهالى الشهداء وأنصار الرئيس السابق، على الرغم من عدم توافدهم على مقر الأكاديمية حتى الان؛ وذلك ضمانا لعدم وقوع اشتباكات بين الجانبين.

كما قامت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة بوضع 4 مدرعات أمن مركزى و4 مدرعات تابعة للقوات المسلحة فى المنطقة الفاصلة بين أهالى الشهداء، والمنطقة الأخرى المقررة لأنصار الرئيس السابق، والتى مازالت خالية حتى الآن.

ومن جهتها، قامت وزارة الصحة بنشر عدد من سيارات الاسعاف بالقرب من البوابة رقم "8" للأكاديمية لتكون على أهبة الاستعداد فى حالة حدوث اشتباكات بين أهالى الشهداء وانصار الرئيس السابق أو اى من هذا القبيل، بينما انتشر رجال البحث الجنائى والمجندون بجميع المداخل والمحاور المؤدية الى الأكاديمية، وكذلك مجندو الخيالة بمحيط أسوار الأكاديمية من الخارج.

أهم الاخبار