حكومة ظل الثورة: مليونية الغد لعزل ومحاكمة شفيق

الشارع السياسي

الخميس, 31 مايو 2012 18:59
حكومة ظل الثورة: مليونية الغد لعزل ومحاكمة شفيق
خاص- بوابة الوفد:

اكدت حكومة ظل شباب الثورة انها تشارك فى الدعوة والحشد لمليونية الغد كضغط شعبى لعزل أحمد شفيق والمطالبة بمحاكمته على جرائم الفساد التى ارتكبها فى حق الشعب وحق البلاد فى بيان اصدرته اليوم.

كما اكدت حكومة ظل الثورة ان المشاركة فى المليونية لا تعنى انها ضد اجراء جولة الاعادة ولكن الحقيقة انها ضد شفيق كأحد رجال النظام السابق واحد من افسدوا حياة المصريين وأحد من قامت ضدهم الثورة.
واشارت حكومة ظل الثورة انها

تدعم محمد مرسى بقوة ضد شفيق من اجل الثورة وان الاعادة الفرصة الاخيرة للمجلس العسكرى قبل التحرك الثورى الغاضب فى حالة فوز شفيق.
واشار د. على عبد العزيز رئيس حكومة ظل الثورة الى ان الثوار لن يسمحوا بوجود شفيق رئيسا مهما بلغ الثمن حتى ولو جاء على جثثهم وقد يحول مسار الثورة من سلمى الى مسلح (ستثبت الايام ذلك)
والدماء ستكون "للركب" وتساءل د. على عبد العزيز .. فهل يعى ذلك من سينتخبون شفيق؟ .. وهل يعى العسكر نتيجة لعبهم بالنار واستخفافهم بدماء الشهداء؟
كما اكد د. ممتاز الخولى امين عام حكومة ظل الثورة ان وجود شفيق كفرد من افراد النظام السابق فى الاعادة يمثل انقلابًا على الثورة وانتكاسًا فى مسار الثورة وضياعا لحق شهداء الثورة.. واشار د. ممتاز الخولى الى ضرورة توحد القوى الثورية خلف مرسى فى هذه المرحلة المهمة ليس لمرسى وانما للثورة وانتقد من يطالب بانتخاب مرسى قائلا كيف للمرء الحر الشريف الذى قام بالثورة ان يدافع وينتخب جلاده؟

أهم الاخبار