رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.سلفيون: شفيق أصلح من الإخوان

الشارع السياسي

الخميس, 31 مايو 2012 18:38
فيديو.سلفيون: شفيق أصلح من الإخواند.خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية
كتبت – رنا يسري:

هاجم د.خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية والشيخ أبو يحيى الصرماني ممثل ائتلاف دعم المسلمين الجدد، عددًا من السلفيين المؤيدين للفريق أحمد شفيق في جولة الإعادة على حساب المرشح المرشح الإخواني د.محمد مرسي.

وذلك بعد أن أعلن الشيخ شريف الصاوي الداعية السلفي تأييده للفريق أحمد شفيق، مشيرا إلى أن مرجعيته ستكون الأزهر الشريف ضمانة لعدم السماح للشيعة بدخول مصر، وهو ما جعله يتمسك بترشيح شفيق رئيساً لمصر.
وعلى الجانب الآخر، وصف د. خالد سعيد السلفيين المؤيدين

لشفيق بـ "السلفية المُنبطحة"، الأمر الذي جعل الصاوي يرد عليه قائلاً: "الترهيب من اختيار شفيق يُعد استبدادًا دينيًا وعنصريًا، فالمجتمع لا يجب أن يُصنف إلى فئات بسبب ترشيح شخص بعينه".
واستكمل الصاوي خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج "الحقيقة": "الفريق أحمد شفيق اصلح من الإخوان في إدارة البلاد، كما انه في الواقع الاخوان المسلمين لن يتولوا رئاسة مصر طالما هناك أجهزة عليا
في البلد تحافظ على كيانها مثل الجيش والمخابرات، ليتنا نفيق من تلك الغيبوية".
و تبادل الخصمان السباب والإهانات بسبب عدم اقتناع كلاهما بمبرر الآخر لترشيح سواء شفيق أو مرسي، السلفيون المؤيدون لشفيق يقولون:"الخرروج على شفيق عند توليه يُعتبر خروجًا عن الحاكم نهتنا عنه شريعتنا الإسلامية"، ثم يرد الحويني المعارض وبشدة لتولي شفيق الحكم قائلاً: "شفيق عار علينا جميعاً  كمصريين".
يأتي ذلك بعدما وصل كل من الفريق احمد شفيق ود.محمد مرسي إلى جولة الإعادة، والتي تُعد الجولة الثانية في الانتخابات المصرية والتي بعدها سيُحسم الوضح بين كليهما باختيار الرئيس المصري المُقبل، الرئيس الأول بعد قيام ثورة 25 يناير.

شاهد الفيدوهات
http://www.youtube.com/watch?v=krMaX1-Jq6k
http://www.youtube.com/watch?v=IyssK7lJahQ

أهم الاخبار