رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 أبريل تدعو لمليونية العزل السياسى غداً

الشارع السياسي

الخميس, 31 مايو 2012 11:57
6 أبريل تدعو لمليونية العزل السياسى غداًالفريق "احمد شفيق"
كتبت- رشا حمدي:

دعت حركة 6 أبريل جميع القوي السياسية الي المشاركة في مليونية "العزل السياسي" غدا الجمعة في جميع ميادين مصر لتطبيق قانون العزل السياسي علي الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي.

وتعجبت حركة 6 أبريل - في بيان للجنتها الإعلامية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس – من أنه علي الرغم من تقديم اكثر من 34 بلاغا للنائب العام ضد الفريق أحمد شفيق, تنوعت من الفساد ما بين الرشوة وإهدار المال العام الى التحقيق

فى موقعة الجمل وقتل الشهداء و لكنه لم يستدع - مجرد استدعاء- للتحقيق فى أي واحد منها, و حتى بعد إحالتها للنيابة العسكرية, بينما استدعي اللواء عمر سليمان.
وأكدت الحركة أنه حان الوقت للتحقيق فى بلاغات النائب العام و استدعائه كي لا نجد أن رئاسة مصر يستولي عليها فى غفلة من الناس, رئيس مشبوه فى كونه فاسدا أو مجرما من النظام السابق.
ولفتت الي أن المجلس العسكري أظهر حصانة سياسية خاصة و حماية للفريق أحمد شفيق من التحقيق, بدءا من ترشح عمر سليمان وشفيق لتتوجه ثورة الغضب ضد سليمان, ثم يخرج سليمان بسبب غير مقنع و يبقى شفيق فى سباق الرئاسة ثم يطبق قانون العزل السياسي عليه, ثم لا يلبث أن يقبل طعنه  وهو  التظلم و الطعن الوحيد الذى قبلته لجنة الرئاسة بالصدفة أيضا ! .
وتابعت الحركة  : "ثم عندما يحال الأمر للمحكمة الدستورية يحال الأمر الى تأخير حكم المحكمة الدستورية العليا حتى إجراء الجولة الأولى من الانتخابات ثم بتأخيرات متعمدة و مماطلة ربما إلى الجولة الثانية".
 

أهم الاخبار