رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رابطة الأشراف بالغردقة تدعو لعدم مقاطعة الانتخابات

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 مايو 2012 21:16
رابطة الأشراف بالغردقة تدعو لعدم مقاطعة الانتخابات
البحر الأحمر - لطفى الدمرانى:

أصدرت رابطة أبناء الأشراف بالغردقة بيانا بشأن الخروج من الأزمة الحالية لنتائج الانتخابات الرئاسية والتى انتهت بالإعادة بين الدكتور محمد مرسى والفريق أحمد شفيق والتى كانت صادمة للكثيريين من الثوريين والوطنيين فى هذا البلد.

وقالت الرابطة إنه على الجميع الاعتراف بأخطائهم وإدراك اللحظة الفارقة والباقية فى تاريخ الثورة لأنها فى مهب الريح، ونادت بضرورة عمل مصالحة وطنية وثورية عاجلة الآن وبخاصة بين الثوار والنخبة والإخوان وحزب الكنبة وكل من يؤمن الثورة.
وطالبت الرابطة فى بيانها الإخوان ومرشحهم الدكتور محمد مرسى بتقديم ضمانات ليست لأحد ولكن لمصر

الثورة منها أن يتبنى تحقيق أهداف الثورة من عيش حرية عدالة اجتماعية وأخذ حق الشهداء ومحاكمة للمخلوع ونظامه وجميع الفاسدين والسعى بكل السبل لإعادة الأموال المنهوبة فى الخارج والداخل إلى الدولة، وأيضا أن يقوم د.محمد مرسى بتقديم استقالته من حزب الحرية والعدالة ويكون مرشح الجميع، وكذلك أن يقوم بتعيين نائب له من الثوار أو من خارج الإخوان وخارج حزب الحرية والعدالة.
ودعت الرابطة الثوار بعدم مقاطعة الانتخابات قائلة "على الثوار ألا
يحبطوا لأن الشعب المصري أعطى للثوريين أمثال أبوالفتوح وحمدين صباحى مايقارب من 9ملايين صوت أى أكثر من 40% وهذا يدل على أن الثورة مستمرة ولكن الثوار لم يحسنوا استغلالها والمستقبل للثورة فلا تعطوها للفلول مرة أخري بمقاطعتكم لها، وأن يقوم الثوار بحماية الثورة وذلك بالسعى إلى تطبيق قانون العزل السياسى، وأن يقوموا بقطع الطريق على الفلول وذلك بتوعية الناس على ما فعلوه أيام المخلوع.
وناشدت الرابطة الإعلام والنخبة السياسية بأن يقوموا بتوعية الناس بتوضيح الفرق بين اختلافنا مع مرشح الإخوان واختلافنا مع مرشح الفلول، الوقوف بجوار الثورة والثوار ولا يقومون بتشويه الثورة بقصد أو بدون قصد، وأن يدعو الناس لعدم مقاطعة الانتخابات، والتحذير من إعادة إنتاج النظام القديم .

 

أهم الاخبار