خالد على:مشروع النهضة لايختلف عن برنامج عز

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 مايو 2012 20:38
خالد على:مشروع النهضة لايختلف عن برنامج عزخالد على، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة
متابعة- محمود السويفى:

قال خالد على، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، إن البرنامج الاقتصادى للدكتور محمد مرسى المرشح لانتخابات الرئاسة والذى يسمى بمشروع النهضة هو نفسه برنامج أحمد عز رجل الأعمال - القيادى بالحزب الوطنى المنحل- المحبوس حالياً، علاوة على أن برنامجى مرسى وشفيق لا يحققان أهداف ومتطلبات الثورة فى التوزيع العادل للثروات ونصرة الفقراء، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأضاف على- خلال لقائه في برنامج "مصر تقرر مساء اليوم" على فضائية الحياة 2 - أن الحريق الذى نشب فى مقر حملة الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات الرئاسة مدبر من قبل البعض لإكساب تعاطف الشعب مع شفيق، وهذا ما حدث عقب الحريق، فضلاً

عن أن المقر تم إخلاؤه قبل وقوع الحريق بساعة وهذا ما يثير الشكوك.
ورفض "على" تلفيق تهمة حرق المقر للناشط السياسى علاء عبد الفتاح، أو بائع الخضار المجاور لمقر الحملة بالدقى والذى قبض عليه عقب الحريق، مؤكداً رفضه لحرق المقر، لأن التظاهر السلمى يجب أن يظل موجودا، كذلك ميدان التحرير سيظل موجودا، لكن دون تخريب.
ولفت خالد على إلى أنه شارك مجبراً فى مظاهرات التحرير أول أمس، ولكنه شارك لمنع بعض الشباب المندفع من التوجه لوزراة الداخلية ومقر حملة شفيق، مضيفاً أن
بعض وسائل الإعلام ركزت على إيصال رسالة وهى "أن من هم فى الميدان السبب فى حريق مقر حملة شفيق".
كما قال خالد على إن الصراع الأساسى فى الانتخابات بالنسبة له لم يكن على الكرسى بل على حقوق الفقراء والتوزيع العادل للثروة فى المجتمع، مشيراً إلى أن أصوات مؤيديه ذهبت لحمدين وأبو الفتوح وهذا ليس شيئا سيئا، "فكثيرون كانوا مقتنعين بى لكن قالوا إن فرصتى ليست كبيرة فذهبوا لحمدين وأبو الفتوح".
وأكد على أنه سيقاطع جولة الإعادة بالانتخابات، وأن نسبة المقاطعة بها وإبطال الأصوات ستكون كبيرة جدا، لافتاً إلى أن برنامجى كلا المرشحين مرسى وشفيق لا يلبيان متطلبات الثورة.
وأشار إلى أنه ليس حقيقياً أنه شارك فى هذه الانتخابات استعداداً للانتخابات القادمة، فلا أحد يضمن ماذا يحدث فى مصر غداً، كما أن الثورة الثانية ستقوم لا محالة.

 

أهم الاخبار