رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نواب الإخوان يمتنعون عن حضور لقاء الجنزورى

: د. كمال الجنزورى
: د. كمال الجنزورى

تراجع نواب الحرية والعدالة عن حضور الاجتماعات التي يعقدها الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء  مع أعضاء الهيئات البرلمانية  للمحافظات.

امتنع اليوم نواب حزب الحرية والعدالة عن حضور اجتماع "الجنزوري" مع نواب البرلمان في محافظة  بني سويف, واضطر الجنزوري الي مواصلة الاجتماع مع عدد من النواب الذين لا ينتمون الي الإخوان بحضور وزراء التخطيط والإسكان والتنمية المحلية والنقل والمالية ومحافظ بنى سويف وأمين عام مجلس الوزراء.

وتناول الاجتماع مناقشة كل القضايا والمشكلات التى تعانى منها محافظة بنى سويف، خاصة فى تحقيق الأمن وتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحى والطرق الصحة، بالإضافة إلى حل مشكلات البناء على أراضى الدولة وإزالة مخالفات المباني

المخالفة لشروط البناء.

يأتى الاجتماع  فى إطار سلسلة الاجتماعات التى يعقدها رئيس الوزراء مع نواب الشعب والنواب البرلمانيين في مختلف المحافظات للتعرف على مشكلات المواطنين والمطالب الجماهيرية العاجلة والعمل على وضع الحلول العاجلة لها، بالإضافة إلى تدعيم التواصل بين الحكومة وممثلي الشعب.

كان الجنزوري قد رأس أمس اجتماع مجلس المحافظين, وقرر تأجيل اجتماع مجلس الوزراء الي الاسبوع القادم, ويواصل نشاطه الخميس من المقر المؤقت للحكومة في مدينة نصر.