رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صباحى:أنا وأبو الفتوح أضعنا فرصة التوحد

حمدين صباحي
حمدين صباحي

أبدي المرشح الخارج من الانتخابات الرئاسية حمدين صباحي ندمه علي ضياع فرصة الوحدة بينه وبين د.عبد المنعم أبو الفتوح .

وأوضح صباحي خلال لقائه مع الاعلامي يسري فودة لبرنامج "آخر كلام" علي فضائية اون تي في ، إننا شعرنا الان بضياع الفرصة بعد أن حصدنا الاغلبية من أصوات المصريين سويا فى الجولة الاولي من الانتخابات ، وحصدنا احترام المصريين وإرادتهم الحرة فى ان يكون الرئيس ممثلا من تيار الثورة .
ولفت صباحي الي انه بجانب د.ابو الفتوح يحاولان الان استعادة الفرصة مرة أخري من خلال تشكيل تيار وطني قوي لا يسعى الي مناصب سياسية او الدخول فى صفقات انتخابية ، ولكننا سنتصدي للرئيس القادم وسنصبح صوتا للمصريين نقوم بتقويم الرئيس القادم ونقل نبض الشعب المصري إليه وفى الوقت ذاته سنكون محتفظين بحب المصريين وإرادتهم .
وتابع ، شعرت بمدي إحباط المصريين وخاصة الشباب منهم بعد خوضنا سباق الرئاسة ، وأصبحنا اليوم محاصرين بين كابوسين الاول كابوس استبداد باسم الدولة والاخر كابوس استبداد باسم الدين .
وأشار انه يستشعر أن المصريين ليس قدرهم أن يقعوا بين الكابوسين مثلما كانوا فى عهد الرئيس السابق حسني مبارك بين التمديد والتوريث ، مطالبا كل مصري ومصرية

بأن يشعروا بالامل فى الثورة ولا تؤثر فيهم نتائج الانتخابات فى إحباطهم.
وحول الاجتماعات المتتالية التي يشارك بها عدد من القوي الوطنية والرموز السياسية ، أوضح صباحي اننا عقدنا اجتماعا أوليا ولكن سنستمر فى سلسلة من الاجتماعات ، موضحا أنه استطاع ان يستشف من خلال حضوره للاجتماع الاولى ان  جميع الحاضرين لا ينتوون أن يرشدوا المصريين الي مرشح من الاثنين فى جولة الاعادة .
وحول وعود مرشحي الرئاسة ، أكد صباحي انه يشعر بسعادة كبيرة من أحاديث المرشحين د.محمد مرسي والفريق احمد شفيق  عقب انتهاء الجولة الاولى ، مشيرا الي ان كليهما قام بتغيير الخطاب الاول الذي ظهر به للمصريين فى الجولة الاولي ،  وعرفا أن قيمة الشعب وإرادته أقوي منهما وانهما لا يستطيعان الوقوف ضد الشعب من جديد .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded