حرب الشائعات بين حملة حمدين والشاطر

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 مايو 2012 17:47
حرب الشائعات بين حملة حمدين والشاطر
كتبت - آيات عزت:

بعد سلسلة من الاتهامات بين حملتي الشاطر وصباحى حول مسائلة تبرع خيرت الشاطر – النائب الاول للمرشد الاخوان - بنصف مليون جنيه دعم وتأييدنا لصباحى قبل أن ينوي الشاطر على الترشح.

خرجت علينا حملة حمدين صباحى المرشح الخارج من سباق جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية ببيان اليوم الاربعاء، ينفى وتكذب بشكل واضح مسائلة تلقى أى تبرعات من حملة السيد خيرت الشاطر او من غيره من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين او اى

حملة أخرى.
قائلا: "لقد أطلت علينا صفحة تمثل حملة الشاطر تتدعى بالكذب على حملتنا بتلقى تبرعات من الشاطر، وهذا لم يحدث".
وتهيب حملة حمدين صباحى جميع وسائل الاعلام بعد الانصياع تلك الشائعات التى تهدف لتشويه تاريخ ونضال مرشحهم، بالاضافة الى محاولة خفية هدفها الربط بين حمدين صباحى زمر الثورة وبين جماعة الاخوان المسلمين .
ومع التناقض الواضح فيما نشر من
التبرع (للحملة) قبل أن يعلن صباحى ترشحه، إلا أن حملة حمدين صباحى تكذب بشكل واضح وصريح أنها تلقت أى تبرعات من م.خيرت الشاطر أو من غيره من أعضاء جماعة الأخوان المسلمين لدعم الحملة الانتخابية للمناضل حمدين صباحى.
مشيرة الى مدى المعاناة المادية التى كانت تتعرض لها حتى فتح باب التبرعات رسميا وفتح حساب فى البنك أتاح للحملة إمكانية عمل دعاية محدودة لمرشحها بالمقارنة بحملات أخرى.
وفى هذا الصدد، تطالب الحملة الانتخابية لحمدين صباحى الجهات المعنية بالتحقيق فى مصادر تمويل الحملات الانتخابية لرئاسة الجمهورية، حتى يتضح للجميع بشكل رسمى مصادر تمويلها وحجمها.

أهم الاخبار