رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خناقة على الهواء بين حملة شفيق و6 إبريل

الشارع السياسي

الثلاثاء, 29 مايو 2012 20:54
خناقة على الهواء بين حملة شفيق و6 إبريل
متابعة- محمود السويفى:

شهدت حلقة اليوم من برنامج "مصر تقرر" على فضائية الحياة، مساء الثلاثاء، خناقة على الهواء بين محمود عفيفى، عضو حركة 6إبريل ومحمود عطية، عضو الحملة الانتخابية للفريق أحمد شفيق.

وقال محمود عطية الذى يشغل عضوية ائتلاف مصر فوق الجميع وعضو حملة شفيق، إن شفيق من أنظف القيادات الموجودة حاليا، وهو قائد للقوات الجوية فى السابق، كما أن الشعب طالبه بأن يكون نائبا للرئيس،

واختاره الشعب فى الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة، قائلاً:" إن ما يحدث من الشباب المحتج على نتيجة الانتخابات قلة أدب".
وأكد عطية "يشرفنى أن أكون من أعضاء الحزب الوطنى.. بلا ثورة بلا بتاع..لا بد من شكر المجلس العسكرى..ولا يليق الحديث بأن القوات المسلحة مزورة وهو التى قامت بحرب اكتوبر1973".
فى حين رد عليه محمود عفيفى، عضو حركة 6إبريل، إن شفيق حصل على الأصوات الانتخابية فى الجولة الأولى من خلال التزوير، لافتاً إلى أنه لا يثق فى اللجنة العليا للانتخابات، فهى مزورة بسبب سماحها لتصويت المجندين بالقوات المسلحة والشرطة، فضلاً عن وجود رشاوى انتخابية  للتصويت لشفيق.
وأضاف: نواب الحزب الوطنى قاموا بجهود مكثفة فى دعم شفيق، كما أن ترشحه بعد الثورة يعد استهزاءً بها، فأنصاره يتعاملون بالبلطجة وأمن الدولة معه، علاوة على أنه يجب أن يعزل حسب قانون العزل كونه آخر رئيس وزراء لمبارك.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=9H2wH6RoaY4&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار