عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محسن الفنجرى: سنتصدى للمخربين

بوابة الوفد الإلكترونية

ناشد اللواء محسن الفنجري عضو المجلس العسكري بعض السياسيين والقوي السياسية في مصر بأن يتعلموا الوطنية المصرية وتقديم المصلحة العليا للوطن علي المصالح الحزبية والشخصية.

وطالب الفنجري في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" علي هامش مشاركته في حفل تأبين الراحل الدكتور علاء فايز رئيس جامعة عين شمس والذي أقيم بدار ضيافة عين شمس مساء اليوم الثلاثاء، بعض السياسيين والقوي السياسية في هذه الفترة بأن يتعلموا الوطنية المصرية من القوات المسلحة التي حافظت علي المصريين خلال المرحلة الانتقالية قبل مرحلة المراهقة السياسية.
وأشار عضو المجلس العسكري إلي أن القوات المسلحة لم تطلق طلقة رصاص واحدة علي الشعب المصري منذ نزولها للشوارع في 28 يناير في أحداث الثورة، مؤكدًا أن القوات السلحة برئية من كل نقطة دم سالت علي الأراضي المصرية

خلال الاحتجاجات التي وقعت خلال أحداث الثورة.
وفي سياق آخر، انتقد الفنجري ما تعرض له مقر الفريق أحمد شفيق من إحراق من قبل بعض المحتجين أمس، مؤكدا "إننا سنقف بالمرصاد لأي شخص يقوم بالتخريب لأي منشأة عامة أو خاصة بالأفراد".
وتعليقا علي المتظاهرين الذين نزلوا التحرير عقب إعلان اللجنة الرئاسية قرارها بخروج المرشح الرئاسي حمدين صباحي من سباق الرئاسية قال الفنجري:" نحن لا نعترض علي حق التعبير عن الرأي لأنه مكفول لكل مواطن ولكننا سنتصدي لأي عمليات تخريبية".