شباب الثورة: النية مبيتة لإنجاح شفيق

الشارع السياسي

الثلاثاء, 29 مايو 2012 13:13
شباب الثورة: النية مبيتة لإنجاح شفيقمحمد السعيد منسق عام اتحاد شباب الثورة
كتبت – نورا طاهر:

قال محمد السعيد منسق عام اتحاد شباب الثورة: إن النية مبيتة لإنجاح الفريق شفيق رغم الارادة الثورية والشعبية ووصوله لكرسي الرئاسة واخراج مبارك وأعوانه من السجن وإعادة انتاج النظام المستبد من جديد.

طالب "السعيد" جماعة الاخوان المسلمين بعدم الاعتراف بالنتائج وإثبات حسن النوايا للجميع والوقوف مع جميع القوي الثوريه وباقي المرشحين في عدم تقبل النتائج والاعتراف بالتجاوزات والخروقات التي حدثت فيها.

ويشدد "المنسق العام" علي أن الثوره ضد النظام ورجاله سلمية الي النهاية ورفض المساس بالممتلكات العامة والخاصة،

مشيراً إلي رفض الاتهامات التي يلقيها شفيق وحملته جزافا علي الثوار والنشطاء دون دليل وأنه في حالة وجود دليل فليتقدم به الي النائب العام وعدم اتباع الاسلوب المكشوف للنظام الفاسد في اتهام الثوار بالباطل وتقليب الرأي العام ضدهم.

ومن جانبه، رفض تامرالقاضى المتحدث الرسمى للاتحاد شباب الثوره الحرق والتخريب الذي حدث للمقار الانتخابي لمرشح الرئاسة الفريق أحمد شفيق.

منتقدين نتائج اللجنة العليا لانتخابات الرئاسية، بعد

تجاهلها الطعون المقدمة من المرشحين.
مشيرين إلي عدم إبداء أسباب رفض الطعون وعدم الاجابة عن أسئلة الصحفيين المتعلقة بالاختراقات والتجاوزات من قبل  المرشحين والتعامل بالكبر والتعالي.

يطالب "الاتحاد" بتغيير لجنة الانتخابات الرئاسية، وتطبيق قانون العزل السياسي الذي اصداره من قبل مجلس الشعب وتم التصديق عليه من قبل المجلس العسكري، مشيراً إلي تعجل النائب العام بالتحقيق في قضايا الفساد المتهم فيها شفيق.

ويؤكد اتحاد شباب الثورة أن الخروج من الازمة الحالية واستقرار البلاد ورجوع الامن يرجع الي شفيق نفسه بابتعاده عن سباق الرئاسة خاصه بعد حالة الكآبة والاحباط التي أصابت الشعب المصري بعد أن تم إدخاله ووصول الاخوان في جولة الاعادة للاتصال.

 

أهم الاخبار