متظاهرو التحرير: إحنا الميدان.. لا عسكر ولا إخوان

الشارع السياسي

الثلاثاء, 29 مايو 2012 12:56
متظاهرو التحرير: إحنا الميدان.. لا عسكر ولا إخوان
كتب- صلاح شرابي:

تظاهر المئات في ميدان التحرير ظهر اليوم اعتراضاً علي نتائج الجولة الأولي للإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها بين الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين والفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق.

وهتف المتظاهرون الذين تواجدوا داخل السور الحديدي بجوار"هارديز" "ولاشفيق  ولا إخوان..واحد قتل والتاني خان" و"إتنين ملهمش أمان...العسكر والإخوان" و"بيع بيع بيع.. الثورة يا بديع"و"البلد

دي بلدنا..والشهداء يبقوا إخواتنا" و"يسقط يسقط حكم العسكر"و"خالد مات ومينا مات..كفاية بقي يا شعب سكات" و"إحنا الميدان..ولاعسكر ولاإخوان.

وكان حريق مقر الحملة الإنتخابية للفريق شفيق قد سيطر علي الحلقات النقاشية للمتظاهرين إلا أن غالبيتهم رفض ما تعرض له المقر مشيرين إلي أن ثورة 25 يناير

كانت سلمية منذ بدايتها واصفين إستخدام القوة واسلوب لإعتداء بأنه بداية الموت للثورة وحرق الوطن.

وشهد الميدان سيولة مرورية في جميع المداخل والمخارج والصينية الوسطي في حين لم يكن هناك أي مظاهر للإعتصام أو إقامة الخيام بعد أن أعلن بعض النشطاء إعتصامهم لكنهم لم ينفذوا ذلك.

وانتشر الباعة الجائلين بصورة كبير في المنطقة المواجهة لمجمع التحرير وداخل الأسوار الحديدية بجوار شركات السياحة إعتقاداً منهم بوفود أعداد كبيرة علي الميدان ليلاً لترويج بضاعتهم.

أهم الاخبار