رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة حمدين صباحى تنفى نيتها دعم مرسى

حملة حمدين صباحى تنفى نيتها دعم مرسىحمدين - مرسى
الإسكندرية – أميرة عوض:

أعلنت حملة دعم حمدين صباحى بالإسكندرية عن تمسكها بموقفها تجاه جولة الإعادة وعدم الانحياز تجاه مرشح أمام الآخر، وعدم نيتها الحالية فى دعم اى مرشح فى جولة الإعادة لانها لم تحسم بعد والحديث عن الإعادة مبنى على تكهنات وليست نتائج نهائية معلنة.

ودعت الحملة أنصار صباحى بالمحافظة ممن ساهم فى تنصيبه على رأس المرشحين بالمحافظة باكتساح والذى يزيد على 602 الف صوت بزيادة عن أقرب منافسيه بما يزيد على 330 الف صوت، بالتمسك بالمبادئ والاسس التى اختاروا من أجلها صباحى ليكون ممثلا

لثورتهم ومحققا لطموحاتهم فى البلاد للمرحلة القادمة والالتفاف حول مرشحهم حتى الحسم فى نتائج الأصوات الانتخابية لتحديد موقفه الرسمى من الانتخابات الرئاسية وجولة الإعادة.
ونفت الحملة ما نشر بإحدى المواقع الالكترونية عن استعدادها لدعم مرسى بشروط وتؤكد تمسكها بالحيادية وتأييدها ودعمها لصباحى الذى مازال ينافس فى السباق ولم يخرج رسميا من دائرة الإعادة.
وأوضحت أن موقف الحملة نفس موقف المناضل الثورى حمدين صباحى فى حالة خروجه من جولة الإعادة،
ولن تتخذ الحملة اي موقف لتأييد مرشح آخر سواء كان من أعوان مبارك او من رجال الإخوان.
ومن جانبه قال محمد عبده منسق الحملة بالإسكندرية فى الآونة الأخيرة توالت التصريحات على ألسنة أشخاص لا صفة لهم داخل الحملة الرسمية بالإسكندرية، وتسببت تصريحاتهم فى تضارب وتشتت فى القرارات .
وقد صدر مؤخرا تصريح باستعدادنا دعم مرسى بشروط وهذا ما أكدنا على رفضه مرارا وتكرارا، فلن ندعم مرشحا فى جولة الإعادة وكل ما يثار ما هو إلا محاولات لكسب الود من أشخاص لا يمثلون رأى الحملة ولم يتم اختيارهم كمنسقين للحملة ولكنهم انتحلوا صفة منسق الاسكندرية لتقوية تصريحاتهم ومواقفهم، ومازلنا لن ندعم شفيق او موسى فى الإعادة .

 

أهم الاخبار