قائلا: هنفضل على الحلوة والمرة مع بعض....

فيديو..صباحى: لن أقبل نفحات الإخوان

فيديو..صباحى: لن أقبل نفحات الإخوان
كتب - محمود فايد:

قال حمدين صباحى, المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية, إنه لن يدخل القصر الجمهورى إلا وفى يده أهالى الشهداء والمصابين الذين راحوا ضحية أحداث يناير وأنه لن يقبل أى نفحة أوهبة من أى جماعة لأنه ترشح من أجل مصالح الأمة والعمل على تحقيق أهدافها ومطالبها قائلا: "لن أقبل نفحات من أحد سواء الإخوان أو غيرهم".

وأضاف صباحى فى مؤتمر صحفى عقده اليوم بمقر حملته بالمهندسين مساء اليوم السبت أنه سيبقى على الحلوة والمرة مع أنصاره وأنه سيظل جنديا فى خدمة مصر ويبقى تحت قيادتهم حتى يتم الله نصره قائلا: "هنفضل مع بعض على الحلوة والمرة" مشيرا إلى أن النتائج النهائية لم تظهر حتى الآن وعلينا التمهل حتى تصدر متمنيا أن يكون له مركز متقدم من أجل خوض جولة الإعادة والعمل على تحقيق برنامجه الانتخابى".


وأشار المرشح الرئاسى إلى أنه سيتقدم بطعون على نتائج الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن حملته رصدت تجاوزات وانتهاكات موثقة قام

بها عدد من المنافسين لحصد أصوات بطرق غير شرعية مشيرا إلى  أنه يوجه تحية احترام لكل الذين أعطوه أصواتهم، مشددا على أن مصر ستظل مع الثورة ومع العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.


وأكد صباحى أنه إذا لم يحالفه الحظ  ليكون فى جولة الإعادة لن يوصى أنصاره ومؤيديه بالتصويت لمرشح معين فى انتخابات الإعادة قائلا لهم: سأكون تحت قيادة هؤلاء الذين انتخبونى ولن أقول لكم صوتوا لفلان بل سأكون تحت قيادتكم أنتم".


وأضاف فى حديثه موجها كلامه لأنصاره: "أنحنى لطهارة قلوبكم وخياركم الصحيح، سنكون معا فى السراء والضراء وفى الانتصار والهزيمة، ستحمون مصر ومستقبلها، لا أريد أن أرى دمعة فى عيون أحدكم، أنتم تستحقون مصر، أنتم شركائى ولستم أتباعى".


فى السياق ذاته تجمع الآلاف من أنصار صباحى أمام مقر حملته للتأكيد على دعمهم

لصباحى ورفضهم للمؤشرات الأولية للجولة الأولى من انتخابات الرئاسة وسط هتافات "هنفضل ثورجية لحد ما نوصل للحرية"، و"لا فلول ولا تاجر دين الشباب عاوزين حمدين"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، كما رفعوا لافتات دعائية لحمدين صباحى بالإضافة إلى تواجد العديد من الشخصيات العامة منها ضياء رشوان وأمين إسكندر وكمال أبو عيطة.


وعلى صعيد النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية تسببت شائعة صادرة من أحد المؤيدين لصباحى مفادها أنه سيكون فى جولة الإعادة مع مرشح الإخوان د.محمد مرسى وسيخرج شفيق من سباق الرئاسة إلى إثارة حالة من الفرحة على وجوه أنصار صباحى مما جعلهم ينتشرون فى الشوارع المحيطة لإعلام المارة بهذه الأنباء وسط  فرحة عارمة وتصفيقات حادة.


وفى رده على هذه الأنباء قال ضياء رشوان, الخبير بمركز الأهرام الاستراتيجية, وأحد مؤيدى صباحى, إن هذه الأنباء غيرمؤكدة لكن النتائج النهائية لم تعلن بعد ونتمنى أن تكون هذه الأنباء غير صحيحة، خاصة أن صباحى رجل مناضل ومن المؤكد أن يعمل على تحقيق أهداف الثورة ومطالبها.


يذكر أن المؤشرات النهائية غير الرسمية للجولة الأولى من انتخابات الرئاسة أظهرت خروج حمدين صباحى من السباق الرئاسى بعد حصوله على المركز الثالث بعد الدكتور محمد مرسى والفريق أحمد شفيق.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=ZroIpExw_Ws&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=hvYWWLHuHM0&feature=youtu.be

أهم الاخبار