فيديو.وزير الخارجية يعد بمتابعة الاعتداء على مراسل الوفد

فيديو.وزير الخارجية يعد بمتابعة الاعتداء على مراسل الوفدمحمد كامل عمرو وزير الخارجية
متابعة- محمود السويفى:

قال وزير الخارجية السفير محمد كامل عمرو، إنه لا توجد أى شكاوى رسمية بخصوص الاعتداء على السيد موسى مراسل "بوابة الوفد" الإلكترونية بنيويورك بالولايات المتحدة، أثناء تغطيته لتصويت المصريين بالخارج فى انتخابات الرئاسية.

وإنه لم ير الفيديو الذى نشرته بوابة الوفد وشبكة  cnnالأمريكية حول هذا الاعتداء الذى تم من قبل نائب القنصل المصرى، مؤكداً أنه إذا جاءت شكوى رسمية فسيتم التحقيق فى

الموضوع.
وأكد "عمرو" فى مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة مساء اليوم السبت، أن وزارة الخارجية تحرص حرصا تاما على نزاهة الانتخابات وأى حادثة يتم إحالتها للجنة العليا للانتخابات بالخارج، وأن مشاكل الجولة الأولى من الانتخابات سيتم تداركها فى مرحلة الإعادة.
من جابنه، قال عادل صبري رئيس تحرير، "بوابة الوفد" الإلكترونية، إن السيد
موسى مراسل "بوابة الوفد" كان يقوم بتصوير سير الانتخابات في نيويورك فى 18 مايو الجارى وتم الاعتداء عليه والاستيلاء على الكاميرا الخاصة به ودخل في مشاداة مع نائب القنصل المصرى فى نيويورك "السيد ثناء" أمام زملائه من المراسلين الأجانب والصحفيين.
وتعجب صبرى من حديث وزير الخارجية بأنه لا يعرف شيئا عن الفيديو التي نشرته قناة سى إن إن وأحدث ضجة في الإعلام الأمريكي، وتم تقديم بلاغ رسمي به للنائب العام ضد نائب القنصل المصري الذي اعتدي علي مراسل "بوابة الوفد".
شاهد الفيديوهات:

http://www.youtube.com/watch?v=Zv0wekaijjI

http://www.youtube.com/watch?v=zs3kr6BKRfI&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=DFnyNGuNKOA

 

أهم الاخبار