رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بكري يؤجل لقاءه بوفد الصحفيين لحل أزمة المعتصمين

أعلن بيان صادر عن صحفيي الاسبوع المعتصمين فى النقابة منذ الرابع والعشرين من الشهر الماضي أن رئيس تحرير الجريدة مصطفي بكري قام بتأجيل لقائه بوفد النقابة المكون من الباحث ضياء رشوان وجمال عبد الرحيم وعلاء ثابت اليوم للتفاوض حول مشاكل الصحفيين. واشار البيان ان رئيس تحرير الاسبوع ابلغ الوفد بتأجيل اللقاء الي ظهر الاربعاء القادم مبررا التأجيل بتغيب المسئول المالي والاداري عن العمل اليوم.

يذكر ان هذا اللقاء المؤجل هو الثالث منذ قرار مجلس النقابة بإرسال وفدها الي بكري ، وكان الوفد قد توصل مؤخرا لحل مع مؤسسة الاسبوع والصحفيين يضمن حصول الصحفيين المعتصمين علي مطالبهم في وضع

هيكل مالي واداري للعاملين بالصحيفة وصرف الارباح الخاصة بهم منذ 14عاما ،والمطالبة بالإفصاح عن ممتلكات الصحيفة والموقف المالي لها بأوراق رسمية والكشف عن الممولين الحقيقيين والمالكين للصحيفة وتفعيل اللائحة ومحاسبة المسئولين عن الانهيار المهني.

واعتبر الصحفيون المعتصمون أن الأربعاء هو موعد نهائي لتنفيذ مطالبهم المشروعة وفقا لمجلس نقابة الصحفيين، معربين عبر البيان الذي حصلت "بوابة الوفد" علي نسخة منه عن تشككهم في نوايا إدارة الجريدة.