رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إنقاذ الثورة" يعلن تأييده "لمرسى" فى الإعادة

الدكتور محمد مرسى
الدكتور محمد مرسى

أعلن المكتب التنفيذى لتحالف إنقاذ الثورة عن تأييده للدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الاخوان المسلمين فى جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة .

وأكد إنقاذ الثورة فى بيان له أن المعركة الآن ليست بين قوى الثورة وبعضها البعض بل هى مع النظام القديم المتمثل فى شخص المرشح أحمد شفيق
وأوضح إنقاذ الثورة فى بيان له أن بقايا النظام القديم تساند شفيق بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة من أجل إجهاض الثورة وإجهاض حلم التغيير . 
ومن جانبه قال فؤاد أبوهميلة المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة إنه بالرغم من التحفظات الكثيرة على الممارسات السياسية الخاطئة لجماعة الإخوان المسلمين، والخلاف السياسى بينها وشباب الثورة إلا أنه ينبغى الآن على الجميع أن يعلى مصلحة مصر ومصلحة الثورة فوق أى منازعات من شأنها أن

تؤدى للتفرق وإعادة رجال النظام القديم للحكم مرة أخرى .
وأكد " أبوهميلة " أن جميع أجهزة الدولة العميقة تؤيد مرشح الفلول بما فيها المجلس العسكرى والجهاز الأمنى والبيروقراطى للدولة إلى جانب رجال الأعمال التابعين للحزب الوطنى .
وقال محمد سمير عضو المكتب التنفيذى لتحالف إنقاذ الثورة إن التحالف أعلن تأييده لمرسى انتصاراً للثورة ومن أجل استكمال مسيرتها .
وطالب سمير القوى الثورية والسياسية بالالتفاف حول مرسى وعدم الوقوع فى فخ المقاطعة من أجل إنقاذ مصر من براثن النظام القديم .