رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى السياسية ترحب بالحوار مع مرسى

القوى السياسية ترحب بالحوار مع مرسىمحمد مرسى
كتب :محسن سليم

رحب عدد من القوى السياسية بدعوة الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين للرئاسة للحوار الوطنى للتكاتف ضد المرشح أحمد شفيق فى جولة الإعادة .

وأصدرت الجبهة الحرة للتغيير السلمى والمركز القومى للجان الشعبية وتحالف القوى الثورية وشباب حركة كفاية بيانا قالت فيه " تستنكر القوى الموقعة خلو جولة الإعادة من مرشح ثورى يعبر عن تطلعات وآمال الشعب المصرى فى تحقيق حلمه بالحرية و الدولة الديمقراطية والعدالة الاجتماعية .. خصوصا

مع ما تزامن مع انتهاكات منهجية أثناء المرحلة الأولى للانتخابات لصالح مرشحين بعينهم مما أدى لخلو الإعادة من مرشحى الثورة .
كما تستقبل القوى الموقعة دعوة الحوار التى دعت إليها حملة الدكتور " محمد مرسى " مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة "الاخوان المسلمين" بصدر مفتوح كبادرة حسن نية و تعاون نربطها باشتراطات و ضمانات كقوى ثورية
على أن يسبقها مشاورات بين القوى السياسية والثورية لبلورة مطالب وضمانات محددة تتفق عليها القوى السياسية والثورية كى تكون عماد أى اتفاق يطرح فى اللقاء.
كما تتمنى القوى الموقعة القوى السياسية والثورية عدم التسرع فى اتخاذ القرار فى قبول دعوة الإخوان للحوار بدافع ضرورة التوحد فى وجه الفلول دون الاتفاق سويا على ماهية الضمانات و آلية التأكد من جديتها لضمان عدم استغلال هذا اللقاء كالعادة للدعاية الانتخابية لمرشح الإخوان بدون ضمانات و تعهدات حقيقية لتحقيق مطالب القوى الثورية و الوطنية التى يرتضيها الشارع الثورى وحفاظا على حقوق الشهداء ومكتسبات الثورة" 

أهم الاخبار