CNN تعرض الاعتداء على مراسل الوفد بنيويورك

الشارع السياسي

الجمعة, 25 مايو 2012 07:10
CNN تعرض الاعتداء على مراسل الوفد بنيويوركقنصل مصر يوسف زادة نائب القنصل والسيد فرجاني ثناء

اهتمت شبكة "سى إن إن" العالمية بحادث الاعتداء الذى قام به نائب القنصل المصرى بنيويورك السيد ثناء على الزميل السيد موسى مراسل بوابة الوفد الالكترونية وجريدة الوفد بنيويورك والأمم المتحدة أثناء تغطيته للانتخابات الرئاسية فى ساعاتها الأخيرة يوم الخميس قبل الماضى داخل القنصلية العامة لمصر بنيويورك .

وعرضت شبكة "سى إن إن" تقريرين حول الواقعة وحاول القنصل يوسف زادة ترويج أكذوبة أن الاعتداء حدث عندما طلبوا من مراسل الوفد الخروج من القنصلية فى الساعة الثامنة مساءً لبدء الفرز إلا أن مراسل الوفد رد بالمستندات الصادرة عن شرطة نيويورك التى أكدت وقوع الاعتداء قبل السابعة مساءً.


كما حاول "زادة" الترويج بأنه ومراسل الوفد أصدقاء رغم أن زادة هو الذى

كلف نائبه بالاعتداء على "موسى".


وقال مراسل الوفد إنه لا تربطه بـــــــ "زادة" صداقة من أي نوع وأن العلاقة رسمية فى إطار تغطية أخبار الجالية والقنصلية ولا تتعدى ذلك وأن "زادة" يرفض الرد دائماً على انتقادات أبناء الجالية لأدائه والعديد من السلبيات التى يشوبها العمل بالقنصلية.


وأكد "موسى" قيام "عماد توماس" المحامى بالنقض ومقرر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بحزب الوفد اتخاذ الإجراءات القانونية داخل مصر ضد وزير الخارجية محمد كامل عمرو, والقنصل يوسف زادة ونائبه السيد ثناء لحماية كافة حقوقه وأنه لجأ إلى القضاء للرجوع عليهم بصفاتهم بالتعويض المناسب عن الأضرار المادية والأدبية من جراء ما تعرض له بسبب وأثناء تأدية عمله كمراسل الوفد بالولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد الفيديو

أهم الاخبار