رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان تتقدم ببلاغ ضد الأمين والجلاد

عبد المنعم عبد المقصود
عبد المنعم عبد المقصود المستشار القانوني للحملة

تقدمت اللجنة القانونية لحملة الدكتور محمد مرسي وحزب الحرية والعدالة بلاغا للجنة العليا للانتخابات ضد كل من محمد الأمين رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن ومجدي الجلاد رئيس التحرير، يتعلق بما نشرته جريدة الوطن في عددها رقم 25 الصادر بتاريخ الأربعاء 23 مايو 2012 بأن الجماعة رصدت 12 مليون جنيه للهدايا التي توزع على الناخبين "تحت تصرف المهندس خيرت الشاطر" التي زعمت أنه مدير الحملة الانتخابية.

وأضافت الجريدة في معلومات مغلوطة أن الإخوان طالبوا أعضاءها بتوجيه أموال الزكاة والصدقات لدعم العملية الانتخابية، وذلك دون إيفاد دليل واحد يثبت صحة الادعاءات الواردة على لسان محرر الخبر ورئيس التحرير.

 وقال عبد المنعم عبد المقصود المستشار القانوني للحملة إن الخطوة القانونية جاءت نتيجة لتعمد الجريدة نشر أخبار كاذبة، من شأنها التأثير على الناخبين وتشويه صورة الدكتور محمد مرسي.

وتهيب الحملة المركزية للدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر بوسائل الإعلام المختلفة مراعاة مصالح الوطن العليا، والضمير المهني والإنساني لرسالة الإعلام، وأنها تعمل على مدار الساعة للتعاون مع السادة الإعلاميين والصحفيين وإيصال المعلومات الصحيحة حرصا على الشفافية مع الرأي العام .