رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.عيسى:"الإخوان" جماعة كاذبة وخائنة

بوابة الوفد الإلكترونية

شن د.حسام عيسى, رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر,وأستاذ القانون بجامعة عين شمس هجوما على جماعة الإخوان المسلمين موجها الاتهام لها بأنها جماعة خائنة واعتادت على الكذب، قائلا:"جماعة الإخوان المسليمن خانت الثورة ولو أتى مرشح الفلول على رئاسة مصر فى الانتخابات الرئاسية سيكون هم السبب".

وأضاف عيسى خلال كلمته فى الجلسة الافتتاحية لجمعية مصريات من أجل التغير، أن الرئيس جمال عبد الناصر قالها منذ 50عاما فى أنه لم ير جماعة مثل جماعة الإخوان المسلمين فى كذبها وخيانتها وهدفها الوحيد هو الاستحواذ على السلطة والانفراد بها دون مراعاة كافة حقوق القوى السياسية الأخرى، وأنه فى كل الأحوال لا يجوز أن يؤتمن المرء نفسه عليها.
وأشار رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر أن دفع جماعة الإخوان المسلمين بمرشح رئاسى بعد أن وعدت الشعب المصرى أنها لن تنافس على منصب رئاسة الجمهورية، يؤكد حديث عبد الناصر  فى أنها تريد الاستحواذ على السلطة وأيضا جماعة كاذبة، مشيرا إلى أن هذا الترشيح الإخوانى أثار الرعب فى الشارع المصرى وخاصة فصيل الأقباط الذى من المنتظر أن يعطى صوته لمرشحى النظام السابق خوفا من جماعة الإخوان المسلمين.
وتابع أستاذ القانون بجامعة عين شمس أن السسب الرئيسى لاختلال القوى

السياسية التى يعيشها الشارع المصرى منذ اندلاع الثورة وخلال المرحلة الانتقالية هو خيانة جماعة الإخوان المسلمين للثورة وحرصها فقط على الاستحواذ على الكراسى البرلمانية ثم كرسى الرئاسة الذى يتصارعون عليه بكل قوة وأيضا حرصهم على المصالح الشخصية والحزبية دون مراعاة مصلحة الوطن.
وفى السياق ذاته، قال عيسى إنه بالإضافة للجهد الرهيب لجماعة الإخوان والأغلبية الإسلامية فى البرلمان ومشروعات القوانين المقترحة المثيرة للغثيان -حسب تعبيره - سيتسببون فى إحداث حالة من الاستقطاب فى الانتخابات الرئاسية كما  نجحوا فيها وإحداثها فى الاستفتاء وقاموا بتوريط الشعب.
وتابع، أنه أتصل بأحد قيادات الإخوان وقال له بالحرف الواحد إذا وصل أحد من الفول لكرسى الرئاسة سيكون أنتم السبب بسبب غطرستكم التى تتعاملون بها مع الشعب المصرى .
ساهد الفيديو:

ساهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=PbSXSYKMfBg&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=K0ex5weDPVI&feature=youtu.be

أخبار ذات صلة:

 فيديو ..عيسى: شفيق مرشح رئاسى "قليل الأدب"