اعتصام المراقبين الجويين فى المطارات المصرية

كتب - عبد الخالق خليفة:

تشهد عدد من المطارات المصرية وأبراج المراقبة الجوية اليوم اعتصاما مفتوحا من المراقبين الجويين مطالبين بالتخلص من قياداتهم الحالية وفى مقدمتهم رئيس شركة الملاحة الجوية اللواء أحمد سعيد الذى يرأس الشركة منذ 8سنوات. وقال عدد من المراقبين الجويين بمطار القاهرة : إن السياسات التى تتبعها معنا القيادة الحالية غير مناسبة ولاتحقق لنا على المستوى الإدارى والمالى مانريده .

وأشاروا إلى ضرورة التخلص أيضا من رئيس

قطاع المراقبة الجوية الحالى الذى دخل على المراقبين الجويين ببرج المراقبة بمطار القاهرة اول أمس وتعامل بأسلوب لا يليق مع عدد من العاملين ببرج المراقبة .

وأشاروا إلى أن موقف رئيس شركة الملاحة ورئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية كان غريبا عندما أصروا على بقائه رغم هذه الواقعة وغيرها من الوقائع وسوء إدارته وتعامله

مع العاملين بالقطاع منذ توليه هذا المنصب.

وأكد المراقبون الجويون أنهم هذه المرة لايطلبون مطالب فئوية لكنهم يطالبون بالتخلص من القيادات الحالية التى تسير العمل، مشددين على أن الاعتصام سيظل مفتوحا فى مطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والإسكندرية وأسيوط وأبو سمبل ومرسى مطروح .

من ناحية أخرى قام العاملون بعدد من قطاعات شركة الملاحة الجوية بالتظاهر بمقر الشركة ،منهم العاملون بالقطاعات الهندسية والفنية والإدارية ، مطالبين بتغيير رئيس الشركة وتحسين أحوالهم المادية وتقليد أبناء الشركة المناصب القيادية التى غابت عنهم على حد قولهم فترة طويلة .

 

أهم الاخبار