شاهين:الدعاة لم يؤيدوا مرشحاً بعينه ولا توجد نقابة لهم

الشارع السياسي

الاثنين, 21 مايو 2012 16:57
شاهين:الدعاة لم يؤيدوا مرشحاً بعينه ولا توجد نقابة لهمالشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم
كتبت – نهى الطاهر:

استنكر الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم وخطيب الثورة ما نشر باحد المواقع الالكترونية من ان نقابة الدعاة تؤيد مرشحاً بعينه.

واشار شاهين فى تصريحات لبوابة الوفد  الى انه ليس هناك نقابة دعاة من الاساس ولم تجر انتخابات على منصب النقيب، وبالتالى ليس من حق احد ان ينصب نفسه نقيباً للدعاة كما ان الدعاة ليسوا قاصرين حتى يتحدث احد باسمهم او يرغمهم على السير في طريق معين.

وشدد شاهين على انه من حق كل داعية ان يختار من يشاء من المرشحين دون اى وصاية من احد وانه ليس من حق اى شخص التحدث باسم الدعاة ما

لم يكن مفوضا بهذا الامر قائلا "انا كداعية من دعاة مصر لم افوض احداً للتحدث باسمى لانى كغيرى من الدعاة قادر على ابداء رأيي والتعبير عن ارادتى دون وصاية من احد".

وناشد شاهين كل شخص يريد مبايعة مرشح معين بان يتحدث عن نفسه دون اى يتعدى على حق الآخرين في التعبير عن آرائهم واضاف " نحن نحترم جميع المرشحين الوطنيين ونتمنى من الله التوفيق لمن هو اصلح لهذا الوطن".

وطالب  شاهين جميع دعاة مصر بان يعملوا على رفعة الازهر واستقلاليته وان يحافظوا على منهجه ووسطيته واعتداله، لان مسئوليتهم الآن تجاه الوطن اكبر من اى وقت آخر.

 

أهم الاخبار